خالد صلاح

الهلال السعودى يقترب من التعاقد مع لاعب عربي.. والجماهير: هل نشاهد السعيد؟

السبت، 13 يناير 2018 01:40 ص
الهلال السعودى يقترب من التعاقد مع لاعب عربي.. والجماهير: هل نشاهد السعيد؟ عبد الله السعيد لاعب الاهلى


كتب- مروان عصام
إضافة تعليق

أعلن الأمير نواف بن سعد، رئيس نادى الهلال السعودى، أن الإدارة بصدد التعاقد مع لاعب عربى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الطامح للأحتفاظ بلقب الدوري.
 
وقال الأمير نواف بن سعد، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبق" السعودية، "توصلنا لإتفاق مع لاعب عربى مميز من أجل الأنضمام لصفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، يجيد اللعب فى 3 مراكز هجومية ويلعب ضمن صفوف منتخب بلاده".
 
ورفض رئيس الهلال السعودى الكشف عن هوية اللاعب العربى المنتظر إنضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فى الوقت الذى تحدثت فيه جماهير الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن عبد الله السعيد نجم منتخب مصر والنادى الاهلى قد يكون الصفقة القادمة لـ"الزعيم".
 
ويلتقى اليوم الهلال مع اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما بملعب "الملك فهد" الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى السعودي.
 
يذكر أن الاتحاد السعودى لكرة القدم، قرر مؤخراً زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى أندية الدورى إلى 7 لاعبين.
 
 
 
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة