خالد صلاح
}

اليوم.. انطلاق مسلسلات النبوى وغادة عبد الرازق ومصطفى شعبان.. وهنيدى الثلاثاء المقبل

السبت، 13 يناير 2018 05:15 م
اليوم.. انطلاق مسلسلات النبوى وغادة عبد الرازق ومصطفى شعبان.. وهنيدى الثلاثاء المقبل خالد النبوى وغادة عبد الرازق ومصطفى شعبان
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

وسط تأجيلات لعدم اكتمال فريق العمل وخروج مسلسلات من موسم العرض الرمضاني وتراجع عدد من النجوم عن المشاركة بداعى التحضير للأعمال بشكل جديد، خرج فريق آخر ليعلن عن اكتمال أبطاله ودخوله لوكيشن التصوير اليوم السبت ويأتى هذا بسبب حرص كل من المنتجين والمخرجين على الالتزام بجدول التصوير لتجهيز المسلسلات قبل دخول شهر رمضان، حتى لا يقعوا فى ورطة تسليم حلقة بحلقة للقنوات العارضة واستمرار التصوير أثناء وقت العرض، ونستعرض فى التقرير التالى المسلسلات التي بدأت التصوير.

منطقة محرمة

بدأ النجم خالد النبوى تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "منطقة محرمة"، فى إحدى الفيلات بمنطقة أبورواش وجمعت المشاهد الأولى بينه وبين الفنانة أمل بوشوشة، وباقى فريق العمل ومن المفترض أن يتم التصوير فى نفس الديكور لمدة أسبوع كاملاً وبعدها ينتقل إلى ديكور أخر لاستكمال تصوير المشاهد ضمن أحداث العمل.

ويجسد خالد النبوى شخصية إعلامى معروف ومشهور يتورط فى العديد من القضايا، وتتواجد خمس سيدات فى حياته؛ كما أن السيناريست يوسف حسن يوسف انتهى من كتابة 17 حلقة من أحداث العمل، ويواصل فى كتابة باقى الحلقات المتبقية حيث إنه انتهى من بعض التعديلات.

يذكر أن مسلسل "منطقة محرمة" يشارك فى بطولته بجانب خالد النبوى وحنان مطاوع، كل من محمد دياب وأمل بشوشة ومحمد كيلانى وسميرة مقرون وأميرة هانى وثراء جبيل وكارولين عزمى وحمزة العيلى ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، ومن تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

خالد النبوى
خالد النبوى

 

ضد مجهول

كما بدأت اليوم النجمة غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل "ضد مجهول" فى الديكور الخاص بالعمل بمنطقة مصر الجديدة، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنانة حنان مطاوع وفراس سعيد، وباقى فريق العمل للسيناريست أيمن سلامة والمخرج طارق رفعت، كما انتهى المؤلف أيمن سلامة من كتابة 15 حلقة ويعكف حاليًا على كتابة الحلقات النصفية الأخيرة.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع، ومحمد دياب، وفراس سعيد، ومحمد كيلانى، ورانيا منصور ومحمد جمعة وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، إنتاج سينرجى لصاحبها المنتج تامر مرسى.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أيوب

وانطلق اليوم السبت تصوير المشاهد الاولى من مسلسل "أيوب"، للنجم مصطفى شعبان فى منطقة بولاق أبو العلا، ويستمر التصوير فى نفس الديكور لمدة أيام وبعدها ينتقل إلى ديكور أخر لإستكمال التصوير مع المخرج أحمد صالح بعدما اكتمل أكثر من 90% من فريق العمل من الفنانين المشاركين فى المسلسل الذى يتعاون فيه مصطفى شعبان مع المنتج تامر مرسى مجددا.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من الفنانة ايتن عامر وميريهان حسين وهنا الزاهد ومحمد لطفى وأخرون من النجوم، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

 

أرض النفاق

وكان محمد هنيدى مفترض أن يبدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسله الرمضانى المقبل "أرض النفاق" ولكن تم تأجيله إلى الثلاثاء المقبل بسبب الديكورات التى يتم معاينتها فى الوقت الحالى من المخرج سامح عبد العزيز، والعمل من تأليف أحمد عبد الله.

ويجسد النجم الكوميدى محمد هنيدى شخصية مسعود أبو السعد التى سبق وجسدها النجم الكبير فؤاد المهندس فى الفيلم السينمائى "أرض النفاق"، حيث يطل علينا هنيدى  فى موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل يحمل نفس الاسم.

وتدور أحداث العمل حول، "مسعود" الغير قادر على تغيير حياته، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق " (وهي فكرة تقترب من الفانتازيا) - فيشترى أخلاق الخير، ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ الي شراء  حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذى يساعده على تولى أفضل المناصب، ويصبح من الأغنياء وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شىء عن المحيطين به .

وتظهر المطربة بوسى جارته التى تعايره دائما بشخصيته الضعيفة وهى الشخصية التى جسدتها النجمة الكبيرة سميحة أيوب في الفيلم السينمائى.

ويعد مسلسل "أرض النفاق" أول المسلسلات فى الخريطة الرمضانية، ينتمى لنوعية الكوميديا، إذ إن أغلب مسلسلات الموسم المقبل، تتنوع ما بين التراجيديا والأكشن والإثارة والتشويق.

وانتهى المؤلف أحمد عبد الله من كتابة أول 15 حلقة من العمل إذ يعقد جلسات عمل يومية بينه وبين بطل العمل محمد هنيدى للانتهاء من التفاصيل ووضع الخطوط العريضة للمسلسل.

وكانت آخر أعمال هنيدى الدرامية مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العالمين حمودة"، الذى عرض على الشاشة عام 2011، للمخرج سامح عبد العزيز، وتأليف يوسف معاطى وشارك فى بطولته الفنان نسرين إمام، وليلى طاهر ونورا السباعى وطارق عبد العزيز، وضياء الميرغنى.

محمد هنيدى
محمد هنيدى

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة