خالد صلاح
}

انهيار ريال مدريد بعد زلزال فياريال "القاتل" فى الدورى الإسبانى.. الملكى يبتعد عن المنافسة بفارق 16 نقطة خلف برشلونة بعد حصد نقطة يتيمة بآخر 3 مباريات.. رونالدو صاحب أسوأ سجل تهديفى.. وزيدان يلوم الحظ السيئ

السبت، 13 يناير 2018 10:48 م
انهيار ريال مدريد بعد زلزال فياريال "القاتل" فى الدورى الإسبانى.. الملكى يبتعد عن المنافسة بفارق 16 نقطة خلف برشلونة بعد حصد نقطة يتيمة بآخر 3 مباريات.. رونالدو صاحب أسوأ سجل تهديفى.. وزيدان يلوم الحظ السيئ هزيمة ريال مدريد أمام فياريال
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

تلقى فريق ريال مدريد الإسبانى هزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جمهوره أمام ضيفه فياريال، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وفياريال بالدورى الإسبانى

أحرز بابلو فورنالس هدف الفوز القاتل لصالح فياريال فى الدقيقة 87 من زمن المباراة، كما ألغى حكم المباراة هدفا لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 13 بداعى التسلل على الويلزى جاريث بيل، وعاند الحظ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى أكثر من تسديدة أنقذها حارس الفريق الضيف والعارضة.

حزن لاعبى ريال مدريد
حزن لاعبى ريال مدريد

 

نتائج ريال مدريد سلبية فى الدورى الإسبانى

فشل ريال مدريد فى تحقيق الفوز خلال الجولات الثلاث الأخيرة فى الدورى الإسبانى، حيث خسر الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة 3/0 فى الجولة 17 من المسابقة، ثم التعادل المخيب أمام سيلتا فيجو بنتيجة 2/2 فى الجولة الماضية، ثم الهزيمة أمام فياريال اليوم.

 

تراجع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى

بهذه النتيجة يتجمد رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة استمر بها فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، بفارق نقطة وحيدة عن فياريال صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

وأصبح الفارق بين ريال مدريد وغريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، 16 نقطة، علما بأن الفريق الكتالونى يلتقى غدا الأحد مع فريق ريال سوسيداد فى نفس الجولة.

 

تعليق زيدان على الهزيمة

أعرب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، عن أسفه لهزيمة فريقه أمام فياريال، وتحدث زيدان فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة قائلاً: "لقد قدمنا مباراة جيدة وفعلنا كل شىء ولكن الكرة رفضت الدخول فى الشباك، لذلك لا يمكننى أن ألوم اللاعبين ولكن ألوم الحظ السيئ".

تابع زيزو: "أعتقد أننا لم نكن نستحق الهزيمة ولكننا لن نستسلم.. سنحاول تغيير ما يحدث لنا.. أعلم أن الأمر ليس سهلاً ولكننا لن نتوقف أنا واللاعبون.. نعلم أن الموقف يتعقد بشكل كبير لذلك يجب علينا أن نفعل شيئاً إيجابياً".

وأضاف مدرب الريال: "نحن فى غرفة خلع الملابس نتحدث عن سوء الحظ ونعلم أن هناك شيئاً خاطئاً.. صحيح أننا خسرنا اليوم وهذا لن يتغير لأنه أصبح واقعاً ولكننا لن نغير عقليتنا الهجومية وسنحاول الفوز فى المباريات المقبلة".

احتفال لاعبى فياريال
احتفال لاعبى فياريال

 

أرقام مثيرة من مباراة ريال مدريد وفياريال

1- تعتبر هذه الخسارة الأولى لريال مدريد فى تاريخ مبارياته الـ18 مع فياريال على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" لتزداد الشكوك حول مستقبل زين الدين زيدان كمدرب للفريق الملكى.

2- ريال مدريد سدد 28 تسديدة ضد فياريال منها 7 على المرمى، ليكون الفريق الأكثر تسديدا على المرمى فى الدورى الإسبانى هذا الموسم.

3- كريستيانو رونالدو أصبح صاحب أسوأ سجل تهديفى من التسديدات بين اللاعبين الذى سجلوا أكثر من 3 أهداف فى الدورى الإسبانى هذا الموسم بنسبة 4.3، حيث سجل رونالدو 4 أهداف من 94 تسديدة على مرمى الخصم.

الحسرة على وجه رونالدو
الحسرة على وجه رونالدو

 

4- ريال مدريد لأول مرة فى الدورى الإسبانى منذ عام 2009 يخسر مباراتين متتاليتين على أرضه، بعد هزيمة برشلونة السابقة بنتيجة 3/0.

5- المدافع البرازيلى مارسيلو لعب 16 عرضية فى المباراة منها 13 عرضية خاطئة ليسجل أسوأ رقم فى تاريخ مشاركاته بالدورى الإسبانى.

6- فياريال حصد 4 نقاط بفضل هدفى بابلو فورنالس فى الدورى الإسبانى هذا الموسم 2 ضد سيلتا فيجو، 2 ضد ريال مدريد.

7- كريستيانو رونالدو يسجل واحدة من أسوأ مباراة فى تاريخه بفشله فى القيام بمراوغة واحدة صحيحة فى اللقاء.

8- حصد فياريال 4 نقاط بفضل هدفى بابلو فورنالس في الليجا هذا الموسم: 2 ضد سيلتا فيجو، 2 ضد ريال مدريد.

9- فشل ريال مدريد فى هز شباك الفرق المنافسة فى 6 مباريات من آخر 25 مباراة بالموسم الحالى 2017/2018.

رونالدو محاصر
رونالدو محاصر

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة