خالد صلاح

تقارير: ريال مدريد يحضر مبلغا ماليا + جاريث بيل للحصول على محمد صلاح

السبت، 13 يناير 2018 11:16 م
تقارير: ريال مدريد يحضر مبلغا ماليا + جاريث بيل للحصول على محمد صلاح محمد صلاح وجاريث بيل
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسبانى على استعداد لعقد صفقة تبادلية مع نظيره ليفربول الإنجليزى، وإعطائهم الويلزى جاريث بيل، مقابل التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، حيث يلعب النجمان فى نفس المركز وهو الجناح الأيمن.

 

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، نقلا عن وسائل إعلام إسبانية، أن مسئولى ريال مدريد معجبون بمحمد صلاح، بعدما نجح فى تسجيل 17 هدفا فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم و23 هدفا فى جميع المسابقات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سيواجه معركة جديدة للحفاظ على النجم الأول للفريق فى الوقت الحالى، محمد صلاح، لاسيما بعدما خسر معركته مع برشلونة الذى ضم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مؤخرا.

 

ولفتت الصحيفة إلى أنه بالرغم من ضم ليفربول محمد صلاح مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى فقط، فإن مسئولى ريال مدريد سيضطرون لدفع مبلغ بجانب الاستغناء عن جاريث بيل، خلال تلك الصفقة فى حال إتمامها.

 

ويرغب ريال مدريد فى تجديد دماء الفريق بصفقات جديدة، لاسيما بعد تعثر الفريق هذا الموسم فى الدوري الإسباني، حيث يدرس مسئولو الملكي ضم أكثر من لاعب على رأسهم نيمار نجم باريس سان جيرمان، وهازارد نجم تشيلسي، وهارى كين نجم توتنهام، بخلاف محمد صلاح.


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

نيمار و هازارد و هاري كين و صلاح ؟!

كل دول مع كريستيانو رونالدو ؟؟ ده منتخب العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيه قارييوقا

اخبار كذب فى كذب....

...صلاح حلو فى ليفربول... و بيل حلو فى ريال مدريد... و متعب حلو فى التعاون...

عدد الردود 0

بواسطة:

ms4h4

اكبر دليل ان الاخبار دى كاذبه

ان هارى كين لاعب انجليزى (بريطانى ) والانجليز مابيحترفوش بره بريطانيا ( ممنوع عندهم فكرة الاحتراف بره بلدهم )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة