خالد صلاح

ماذا قال آسر ياسين لغادة عادل عن الساحر محمود عبد العزيز؟

السبت، 13 يناير 2018 04:00 م
ماذا قال آسر ياسين لغادة عادل عن الساحر محمود عبد العزيز؟ آسر ياسين وغادة عادل


كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

حل الفنان آسر ياسين ضيفا على الفنانة غادة عادل من خلال برنامجها "تعشب شاى"، وقال إنه يحب إقامة علاقات صداقة من الوسط الفنى، ولديه صداقات مع فنانين شباب مثل جميلة عوض وأحمد خالد صالح وآخرين، ويرى أن أكثر من يشبه فنيا هو الفنان محمد ممدوح، خاصة فى حبه لعمله، وإتقان ما يفعله، وأكد أنه بداخله طفل مثل كل الناس، وأنه دائما يسلم أمره لله فى كل شىء يفعله.

 

وعن الرياضة فى حياته، قال إنه يمارس الرياضة بشكل منتظم ويعمل حاليا على إنقاص وزنه حتى يكون وزنه ملائما لأحد الأدوار التى يقوم بتصويرها، وتابع أنه لم يندم على أى عمل قدمه سواء فى السينما أو التليفزيون وراضيا عن كل الأعمال التى قدمها، وتابع أن لديه فوبيا من الأماكن المغلقة، ولا يحب الزواحف، لكن مع مرور الوقت تخلص من هذا الخوف وتعود عليهما.

 

وعن مثله الأعلى فى التمثيل، قال إن الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز هو مثله الأعلى الذى يتمنى أن يصل لما وصل إليه، ومن الممثلين الأجانب آل باتشينوانه.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة