خالد صلاح
}

مدرب العين: حسين الشحات لاعب مهارى وسريع ودخل أجواء الفريق بطريقة جيدة

السبت، 13 يناير 2018 12:23 ص
مدرب العين: حسين الشحات لاعب مهارى وسريع ودخل أجواء الفريق بطريقة جيدة حسين الشحات
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

أشاد المدرب الكرواتى لفريق العين الإماراتى زوران ماميتش بالظهور الأول للنجم المصرى حسين الشحات مع الفريق ونجاحه فى تسجيل الهدف الثالث لفريقه بشباك الوصل فى الظهور الأول للنجم المصرى مع الزعيم الإماراتي، فى اللقاء الذى انتهى بفوز العين 3 - 1. 

قال المدرب الكرواتى فى تصريحات نقلها الحساب الرسمي للنادى عبر موقع التواصل الإجتماعي قائلا:" عندما دفعت بحسين الشحات كنت فى حاجة لجهوده فى الملعب لأنه لاعب مهاري وسريع وقدم أداء مميز.

أضاف مدرب فريق الزعيم حديثه قائلا:" كنت أرغب فى منح حسين الشحات الثقة ولكننى كنت فعلياً فى حاجة إلى الاستفادة من إمكانياته فى المباراة".

واستكمل مدرب العين حديثه عن النجم المصرى:" أعتقد أن حسين الشحات دخل أجواء الفريق بطريقة جيدة ونحن في حاجة لجميع العناصر ، خاصة وأن الفريق ينتظره العديد من التحديات المهمة خلال الفترة المقبلة على الصعيدين المحلي والقاري".

وكان حسين الشحات قد أنضم لصفوف الزعيم الإماراتي من نادى مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.  

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة