خالد صلاح

أبو ريدة يجتمع بالأندية لمناقشة عودة الجماهير لمباريات الدورى والكأس

الأحد، 14 يناير 2018 08:30 ص
أبو ريدة يجتمع بالأندية لمناقشة عودة الجماهير لمباريات الدورى والكأس أبو ريدة
كتب محمد مراد - حاتم رضا
إضافة تعليق

يجتمع هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، مع مسئولى أندية الدورى الممتاز عقب عودته من الإمارات خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على عودة الجماهير فى مباريات كأس مصر هذا الموسم، بعدما طلب اتحاد الكرة من الأمن ضرورة حضور الجماهير مباريات الكأس المتبقية بجانب مباريات الدورى.

 

وكان ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، قال إن الاجتماع الأمنى الذى عقد مؤخرا بمقر مديرية أمن القاهرة، وجمع عددا من الأندية على رأسها الأهلى والزمالك، شهد الاتفاق على عودة الجماهير فى أقرب وقت ممكن.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري آدم

إطلاق رياضة "كرة قدم المصريه" الجديده

كلنا يأمل الإرتقاء بأداء كرة القدم المصريه للتربع علي عرش الرياضه العالميه بلا منازع ! , وأيضاً كلنا في أمّس الحاجه "لرياضة" كرة قدم تتسم بالأخلاق والروح الرياضيه والحرفيه ولا يفوز فيها إلا من يستحق فقط دون أي فرصه للحظ والمفاجأت ! . إطلاق مسابقات رياضة كرة القدم المصريه الجديده التي تتطابق فنياً مع كرة القدم المعروفه , إلا أنها لا تتبع الفيفا وقوانينه نهائياً , حيث تحُتسب النتائج ويُحدد الفائز في اللقاء طبقاً لمجموع النقاط الفنيه الحاصل عليها كل فريق في تقييم كل من : ( الخطه , الأداء الجماعي , فترات الأستحواذ علي الكره ومدي توظيفها فعلياً لتحقيق أهداف , عدد فرص إحراز أهداف , عدد الأهداف الفعليه , المهارات , الخُلق الرياضي , . . . . . . . ) ويتم خفض النقاط نتيجة الأخطاء الفنيه والسلوك وتعمد إهدار الوقت من قِبل اللاعبين والإداريين . علي أن يتم إطلاق مسابقه دوليه ولو "عربيه فقط" لنشر تلك الرياضه . لا شك أن إطلاق تلك الرياضه الجديده ستكون القاطره للإرتقاء بكرة القدم الحاليه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة