خالد صلاح

أحمد السبكى: "مش قلقان على كريم محمود عبد العزيز من الإيرادات لأنه قدها"

الأحد، 14 يناير 2018 07:00 ص
أحمد السبكى: "مش قلقان على كريم محمود عبد العزيز من الإيرادات لأنه قدها" أفيش فيلم "أطلعولى بره"
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

قال المنتج أحمد السبكى، إنه استقر على يوم الأربعاء المقبل لطرح فيلمه الجديد "أطلعولى بره"، من بطولة كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوى خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحًا أنه غير قلق على الإطلاق من تقديم نجل الساحر فى أولى بطولاته الحقيقة، لأنه موهوب وقادر على تحمل بطولة فيلم، وجذب الإيرادات.

وأضاف السبكى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "كريم ممثل شاطر، وعملى معى فى العديد من الأفلام السابقة، وكان متميزا، ولذلك أقلبت على تقديمه فى هذا الفيلم.. والتأكيد على نجوميته".

سبق وتعاون المنتج أحمد السبكى مع الفنان كريم محمود عبد العزيز فى العديد من الأفلام، منها "حصل خير" مع محمد رمضان وسعد الصغير وأمينة، و"عمر وسلوى"، وهو الفيلم الذى تخطت إيرادته حاجز الـ 9 ملايين جنيه، وشاركه البطولة المطرب محمود الليثى وبوسى وصافينار، و"عش البلبل" مع سعد الصغير ودينا وبوسى، و"جوازة ميرى" مع ياسمين عبد العزيز.

يشارك فى بطولة "أطلعولى بره"، خالد الصاوى وأحمد فتحى وملك قورة، إخراج وائل إحسان، إنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه داخل حارة شعبية تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، يتعرضون للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة