خالد صلاح

أسطورة ليفربول إيان راش: محمد صلاح أفضل من ميسى ورونالدو

الأحد، 14 يناير 2018 03:17 ص
أسطورة ليفربول إيان راش: محمد صلاح أفضل من ميسى ورونالدو محمد صلاح


كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أعرب إيان راش أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى، عن خشيته من رحيل النجم المصرى محمد صلاح إلى أحد عملاقى الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقال إيان راش، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، "محمد صلاح هو أفضل لاعب فى إفريقيا وتواجده فى نادى ليفربول أمر يسعدنى، اللاعب المصرى قدم مستويات رائعة وهو أفضل من ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو، وإذا كان ليفربول يفكر فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى فى المستقبل القريب عليهم بالاحتفاظ بمحمد صلاح".
 
أضاف أسطورة ليفربول، "محمد صلاح فاق التوقعات هذا الموسم، لم يتوقع أحد أن يسجل اللاعب المصرى هذا العدد من الأهداف، أنه سريع للغاية، وعندما يستلم الكرة خلف المدافعين فإنه يتحول إلى ليونيل ميسى".
 
تابع، "لن أتفاجأ إذا تقدم ريال مدريد بعرض لضم محمد صلاح مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى، لن يكون سعره مثل فيليب كوتينيو الذى رحل إلى برشلونة".
 
واصل إيان راش تصريحاته قائلاً، "رحيل كويتينو إلى برشلونة كان سيحدث عاجلاً أم أجلاً، فقد لعب لنادى ليفربول لمدة خمسة سنوات، وحلم أى لاعب منتمى لقارة أمريكا الجنوبية هو اللعب لأحد ناديى برشلونة وريال مدريد، محمد صلاح تحدث عن حلمه بالاستمرار فى ليفربول وقيادته لحصد البطولات، أتمنى أن يحقق ذلك".
 
اختتم أسطورة ليفربول تصريحاته قائلاً، "ما يحدث لمحمد صلاح مع ليفربول وكيفين دى بروين مع مانشستر سيتى هو مكافأة لعملهم الشاق والعقلية الممتازة التى يتمتع بها الثنائى الذى استفاد من تجربته مع تشيلسى، مورينيو لم يمنح لهذا الثنائى فرصة التألق مع البلوز، لكن محمد صلاح ودى بروين أصرا على العودة بعد تألقهما فى ايطاليا وألمانيا".
 
ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية والإسبانية لتعزيز الخيارات الهجومية فى ظل تراجع أداء الثلاثى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما.
 
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة