خالد صلاح

الإعلامية دعاء صلاح: أثق فى قضاء مصر العادل والرضا بما قسمه الله سعادة

الأحد، 14 يناير 2018 02:51 ص
الإعلامية دعاء صلاح: أثق فى قضاء مصر العادل والرضا بما قسمه الله سعادة المذيعة دعاء صلاح


كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

أكدت المذيعة دعاء صلاح، مقدمة برنامج "دودى شو"، على قناة النهار، تقتها فى قضاء مصر العادل.

وكتبت صلاح عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": " أثق في قضاء مصر العادل والرضا بما قسمه الله سعادة ، وأسألكم الدعاء لي بأن يحقق الله ما أرجو وأن ييسر لي ما أنتظر".

وأضافت: "هفضل أشكرك على دعمك ليه وثقتي فيك مش من فراغ إنسان بمعنى الكلمة وكلت الأستاذ أشرف عبدالعزيز بالدفاع عني".

واختتمت: "اللهم إنك حسبي و وكيلي في قوتي و ضعفي ، اللهم إنك أنت جابر كسري و انت من يطيّب جرحي، لا تجعل حاجتي بيد أحد من خلقك واكفني بك".

وكان صدر حكم ضد الإعلامية دعاء صلاح مقدمة برنامج "مع دودى" بحبسها 3 سنوات، على خلفية تقديمها لحلقة برنامج "مازر سنجل" الذى ظهرت خلالها بملابس تظهرها كحامل، التى تناولت خلالها وجهات نظر متعددة تتبعها السيدات فى بعض الدول من أجل "الأمومة"، وأنها لم تؤيد أى وجهة نظر تم طرحها.

وقالت الإعلامية فى تصريحات سابقة لـ "اليوم السابع" أنها أكدت على رفض المجتمع والدين لما يسمى بالـ "سينجل مازر"، وبالتحديد خلال استضافتها الداعية الدينى شريف شحاتة، حيث اختتمت لقائهما قائلة:" الحمد لله أن ده ما بيحصلش فى مصر"، مؤكدة أن ظهورها بهيكل بطن منتفخة كان هدفه إضفاء جانب تمثيلى درامى ساخر لجذب المشاهد والتعايش مع الأزمة.

وأضافت أنها سبق وان ظهرت خلال حلقة من برنامجها "مع دودى"، مرتدية الحجاب لإضفاء حالة تعايش مع المحجبات وما يخص إطلالة وملابس المحجبات، وما هو شكل الحجاب الذى قد تظهر به إذا قررت ارتداء الحجاب بشكل دائم لأن البرنامج يهتم بتناول كل ما يخص توعية المرأة فى مختلف المجالات الحياتية.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة