خالد صلاح
}

التموين: غدا بدء الأوكازيون الشتوى بالمحلات التجارية

الأحد، 14 يناير 2018 06:30 ص
التموين: غدا بدء الأوكازيون الشتوى بالمحلات التجارية على المصيلحي وزير التموين
كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية  بدء الأوكازيون الشتوى اعتبارا من غد، الاثنين، ولمدة أسبوعين فى مختلف المحافظات، على أن يقوم المحل الراغب فى الاشتراك سيحصل على موافقة مديرية التموين والتجارة الداخلية التابع لها، والواقع فى دائرتها المحل التجارى للمشاركة فى الأوكازيون الشتوى.

 

وكان  أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، قد أكد إن أصحاب المحلات التجارية  التى ستشارك فى الأوكازيون الشتوى لهم الحرية فى اختيار نسبة تخفيض أسعار السلع الخاصة، شرط أن يكون التخفيض حقيقى، وأن السلع المعروضة جيدة ومطابقة للمواصفات القياسية، وليست مجهولة المصدر، وأن تعلن الجهات المشاركة عن ثمن السلعة المعروضة للبيع قبل وبعد التخفيض حتى يمكن للمشترى التأكد من حقيقة التخفيض.

 

ولفت الوزير إلى أنه سيتم تكثيف الحملات الرقابية خلال فترة الأوكازيون للتأكد من العروض، للحفاظ على حقوق المستهلك.


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فين اسعار السلع....مافيش حاجة عليها سعرها ياوزير

فين الاسعار المطبوعة على الاغذية. ..

فين الاسعار المطبوعة

عدد الردود 0

بواسطة:

sayed

كله كلام .... لما زهقنا .

فين يا سيادة ألوزير أسماء ألناس ألغلابه أللى أتشالت من بطاقات ألتموين . مش قولتو أول يناير حرام عليكو شوفو ألناس أللى بتقف بأفخم أنواع ألسيارات أمام ألمخابز علشان يأخدو ألعيش ألمدعم علشان ألماعز بتاعهم بس وأسأاو ألبقالين على مستوى معيشه ألنلاس فى ألغردقه ... وتروحو تشيلو من ألناس ألغلابه أسماء أولادهم من ألبطاقات ... حسبى الله ونعمه ألوكيل . 

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن البلد المصري

مكافح وراصد الفساد

تسلم وتعيش يا سيادة معالي وزير التموين اجمل واحكم طريقة لمكافحة الاجرام والصرقةالمنهجة بارك اللة لك وجعلة في ميزان حستاتك واللة العظيم عملية البركود والربط الاكتورنى الذكى اروع واضمن لجعل جميع محلات وامكن التموين علي سستم الوزارة مباشر والفحص المباشر والكل تحت المجهر وضرد اي متلاعب والتصدى للفساد واللة العظيم اشكرك بشدة وانحني لفكرت ضرب في العنق لا فساد بعد اليوم لك الحق اليوم الراحة والاستراحة 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة