خالد صلاح

الرياضة المصرية اليوم.. 3 مواجهات فى الأسبوع الـ18 بالدورى.. الزمالك يصطدم بالإنتاج.. بتروجت مع الداخلية.. سموحة يلتقى إنبى.. منتخب اليد يخوض مرانا قبل السفر للجابون.. التسوية ينظر فى الطعن على انتخابات الطائرة

الأحد، 14 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. 3 مواجهات فى الأسبوع الـ18 بالدورى.. الزمالك يصطدم بالإنتاج.. بتروجت مع الداخلية.. سموحة يلتقى إنبى.. منتخب اليد يخوض مرانا قبل السفر للجابون.. التسوية ينظر فى الطعن على انتخابات الطائرة الزمالك


كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

يشهد اليوم 14 يناير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها مواجهة الزمالك مع الإنتاج الحربى فى الأسبوع الـ18 بالدورى الممتاز، ونظر مركز التسوية والتحكيم فى الطعن المقدم من فؤاد عبد السلام على انتخابات الطائرة.

 

الزمالك يصطدم بالإنتاج الحربى فى استاد القاهرة

يستضيف الزمالك بقيادة إيهاب جلال، فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، نظيره الإنتاج الحربى، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

الزمالك
الزمالك

 

يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة جمعها بعد خوض 17 مباراة، فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 4، وهُزم فى 5 أخرى، فيما يحتل الإنتاج الحربى قبل مباريات تلك الجولة المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

فيما يسعى الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار هو الآخر لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة فى الجولة الماضية من بتروجت، بهدف نظيف، ويعول مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على مهاجمه المتألق هذا الموسم عمر السعيد.

 

استاد السويس الجديد يستضيف لقاء بتروجت مع الداخلية

تقام مباراة بتروجت والداخلية فى الثانية والنصف ظهر اليوم بنفس الجولة على استاد السويس الجديد، حيث يسعى الفريق البترولى لتحقيق فوزه الثانى تحت قيادة طارق يحيى الذى تولى القيادة خلفاً لمحمد يوسف، فى الوقت الذى يسعى فيه علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية لقيادة فريقه للفوز الثانى على التوالى، ومواصلة الزحف نحو مقدمة جدول الدورى.

 

سموحة يلتقى إنبى فى استاد الإسكندرية

وفى الساعة الخامسة مساء تقام مباراة سموحة وإنبى، على استاد الإسكندرية، حيث يسعى الفريق السكندرى تحت قيادة طلعت يوسف لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، بعد اقتناص ثلاث نقاط غالية من المصرى البورسعيدى فى المباراة الماضية، والتى انتهت بفوز سموحة بنتيجة 3/2، فى الوقت الذى يدخل فيه طارق عبد الله المدير الفنى لإنبى تحدياً مع النفس، بعد توليه المهمة خلفاً لإيهاب جلال الذى رحل لتدريب الزمالك.

 

مركز التسوية والتحكيم ينظر فى الطعن المقدم من عبد السلام ضد انتخابات الطائرة

ينظر اليوم الأحد مركز التسوية والتحكيم الرياضى فى الطعن المقدم من فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة السابق، على نتيجة الانتخابات الأخيرة التى فاز فيها خالد ناصف سليم بالرئاسة.

فؤاد عبد السلام
فؤاد عبد السلام

 

وكان مركز التسوية والتحكيم قد قرر تأجيل النظر فى الدعوى إلى اليوم من الجلسة التى أقيمت يوم الإثنين الماضى، ويأتى تقديم الطعن بداعى البطلان للتغيير فى مندوبى الأندية أعضاء الجمعية العمومية.

 

بعثة منتخب كرة اليد بخوض المران الأخير قبل السفر إلى الجابون

يخوض مساء اليوم الأحد منتخب كرة اليد الأول التدريب الأخير بصالة المركز الأوليمبى بالمعادى قبل السفر فى الساعات الأولى من صباح غد الإثنين إلى الجابون، للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر أن تنطبق هناك يوم 17 يناير الحالى.

منتخب اليد
منتخب اليد

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة