خالد صلاح

الزمالك يصطدم بالإنتاج الحربى فى موقعة العبور من النفق المظلم.. الليلة

الأحد، 14 يناير 2018 10:05 ص
الزمالك يصطدم بالإنتاج الحربى فى موقعة العبور من النفق المظلم.. الليلة الزمالك والإنتاج
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

يستضيف الزمالك بقيادة إيهاب جلال، نظيره الإنتاج الحربى، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة جمعها من خوض 17 مباراة فاز فى 8 مباريات وتعادل فى أربع مباريات وهزم فى خمس، فيما يحتل الإنتاج الحربى قبل مباريات تلك الجولة المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

وتعد المباراة بمثابة تحد خاص لإيهاب جلال المدير الفنى للزمالك لعبور النفق المظلم بعد النتائج السلبية للفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة بالخسارة من طلائع الجيش ما أدى إلى إقالة المونتينجرى نيبوشا ثم الهزيمة مؤخراً بثلاثية نظيفة من الأهلى فى القمة 115 تحت قيادة إيهاب جلال.

حرص إيهاب جلال على علاج أخطاء لاعبى الزمالك الدفاعية التى ظهرت فى القمة فى التدريبات الأخيرة كما حرص التشديد بضرورة زيادة الفاعلية الهجومية وخلق الفرص بصورة أكبر، حيث سيعتمد فى ذلك الأمر بشكل كبير على الثنائى أيمن حفنى وأحمد مدبولى وحرص إيهاب جلال على الحديث مع حفنى مؤخراً بضرورة عودته، ليكون أحد العناصر التى تصنع الفارق لصالح الفريق فى المرحلة المقبلة بعد غيابه لفترة طويلة عن المشاركة قبل أن يعيده إيهاب جلال فى القمة الماضية.

وما زال إيهاب جلال يفاضل بين باسم مرسى والكونغولى كابونجو كاسونجو للدفع بأحدهما منذ بداية المباراة لقيادة خط الهجوم، بعدما دفع بباسم مرسى فى القمة الأخيرة إلا أنه تلقى انتقادات كبيرة بعد إهداره لركلة جزاء أمام الأهلى كما أنه لم يظهر بالمستوى المنتظر منه.

كما استقر إيهاب جلال على استمرار أحمد الشناوى فى حراسة مرمى الزمالك رغم الانتقادات التى تعرض لها، خاصة أن محمود جنش ما زال غير جاهز بنسبة مائة بالمائة للعودة لحراسة مرمى الفريق الأبيض.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حازم إمام وعلى جبر ومحمود الونش وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العاطى دونجا وأيمن حفنى وأحمد مدبولى فى خط الوسط، محمد الشامى وباسم مرسى أو كاسونجو فى خط الهجوم.

على الجانب الآخر، يسعى الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار هو الآخر لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة فى الجولة الماضية من بتروجت، بهدف نظيف، ويعول مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على مهاجمه المتألق هذا الموسم عمر السعيد.

وحرص مختار مختار على الحديث مع لاعبى الإنتاج أن مواجهة القطبين لها طابع خاص، وأن عليهم تقديم أفضل ما لديهم خاصة أن تحقيق أى نتيجة إيجابية يساعد فى منح الفريق دفعة معنوية كبيرة لتحقيق نتائج جيدة فى المرحلة المقبلة من بطولة الدورى الممتاز.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة