خالد صلاح

النيابة تنتقل لمعاينة عقار انهار أثناء تنقيب أصحابه عن الآثار بعين شمس

الأحد، 14 يناير 2018 02:03 م
النيابة تنتقل لمعاينة عقار انهار أثناء تنقيب أصحابه عن الآثار بعين شمس التنقيب عن الأثار - أرشيفية
كتب كريم صبحى
إضافة تعليق
انتقل فريق من نيابة عين شمس برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة ، لمعاينة انهيار عقار أثناء تنقيب أصحابة عن الآثار اسفله .
 
 
وتلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من شرطة النجدة بوجود انهيار جزئي بالعقار بشارع إبراهيم عبدالرازق، بالانتقال والفحص تبين أن العقار ملك كل من سليمان ح، 64 سنة ، عامل ، ووحيد ح، 74سنة ، عامل، وأمل ح، 48 سنة ، ربة منزل وتنقيبهم عن الآثار بالعقار سكنهم بالاستعانة بعمالة غير منتظمة في أعمال الحفر وأثناء قيام محمد أ، 23 سنة ،عامل،وكتيب ع، 36 سنة ،عامل، بأعمال الحفر حدث انهيار جزئي أثناء تواجد الرابع داخل الحفرة، وتم استدعاء الحماية المدنية والإنقاذ وتم استخراج الرابع وضبطهما.
 
كشفت المعاينة عن وجود حفره قطرها 1.50 متر بعمق 4 متر داخل العقار كما عثر على أدوات حفر عبارة عن (  جردل بلاستيك , حبل ) المستخدمين في اعمال الحفر.
 
 
وبمواجهتهما اعترفا بقيام مالكي العقار بالاتفاق معهما على أعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل العقار ملكهما مقابل مبلغ مالي ، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين من الأول إلى الثالث، أمكن ضبطهم وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ،وتولت النيابة العامة التحقيق.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة