خالد صلاح

حبس المتهمين الأربعة بخطف مهندس منيا القمح بسبب خلافات مالية مع زوج ابنته

الأحد، 14 يناير 2018 11:26 ص
حبس المتهمين الأربعة بخطف مهندس منيا القمح بسبب خلافات مالية مع زوج ابنته حبس - أرشيفية


الشرقية - فتحية الديب
إضافة تعليق

قررت نيابة منيا القمح برئاسة محمد المراكبى رئيس النيابة، وإشراف المستشار هيثم نصار، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهمين الأربعة بخطف مهندس بالمعاش، من قرية المجاز، واحتجازه بشقة بمحافظة الغربية، لوجود خلافات مالية بينهم وبين زوج ابنته، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، واعترف أحد الجناة فى التحقيقات بارتكاب الواقعة، فيما أنكر المتهمين الثلاثة. 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بقيام مجهولون بخطف مهندس زراعى بالمعاش، من قرية المجاز دائرة منيا القمح.

تشكل فريق بحث جنائي، قاده اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة، وتوصلت تحريات الفريق، الذى ضم كل من الرائد أحمد حسن، رئيس مباحث منيا القمح، ومعاونيه النقيب أحمد شويخ، برئاسة المقدم جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى قيام كل من " أحمد ج لا" ويسرى أبو ح ح" و" محمد أن ال " و" يسرى إ م" مقمين سمنود الغربية، بإختطاف المجنى عليه، بسبب وجود خلافات مالية بينهم وبين زوج نجلته الذى يعمل بدولة الإمارات، على مبالغ مالية قدرها 5 مليون درهم.

وتبين من التحريات قيام المتهمين بخطف المهندس، لكى يتم الضغط على زوج ابنته بدفع المبالغ المالية، وبعد 24 ساعة من الواقعة، توصل فريق البحث إلى مكان المجنى عليه، وتم تحريره سالما، وضبط الجناة والسيارة المستخدمة فى واقعة الخطف.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة