خالد صلاح

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع جمال عبد الناصر بفيصل

الأحد، 14 يناير 2018 04:31 ص
شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع جمال عبد الناصر بفيصل اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى


كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

اشتكى سكان شارع جمال عبد الناصر، بأول فيصل، فى محافظة الجيزة، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، الأمر الذى يضر بصحة المواطنين.

 

وطالب القارئ، أحمد حجاج، أحد سكان الشارع، المسئولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على تنقية شبكة مياه الصرف فى أسرع وقت ممكن.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى  send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الشوارع

ده غير ان المياه ملوثة كمان الشوارع فى حالة يرثى لها والبركة فى حى بولاق الكرور برجاء من سيادة اللواء محافظ الجيزة بالتوجيه من سيادته  للحى السابق ذكره بسفلتته الشوارع التى لم يسبق من ذى قبل سفلتتها رغم انها شوارع كبيرة وكذا شارع 14 او المسمى حاليا ابراهيم نافع من المساكن وجمال عبد الناصر- فيص

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

وماذا بعد .. تحيا مصر بمن يعرفون قيمة الأصل ..قيمة المواطن المصرى ..

وماذا بعد .. أ إلى هذا الحد وصلت قيمة المواطن لدى الحكومة .. لابد أن يتم إعدام من فعل هذا عمدا أو جهلا أو إهمالا .. أن يشرب ويستخدم شارع بحجم شارع جمال عبدالناصر بما فيه من العمارات الشاهقة التى تضم الآلاف ممن ليس لهم قيمة فى نظر من فعل هذا أو تسبب فى فعله أو أهمل فى ملاحظته .. منذ أن تولت هذه الحكومة مقاليد الأمور وهى تبحث عن الأصول غير المستغلة للإنتفاع بها ولم يلتفت أحد منهم إلى أصل الأصول ..الأصل الأعلى قيمة وهو مصدر كل أصل بعد الله ألا وهو المواطن المصرى .. تحيا مصر بمن يعرفون قيمة الأصل ..قيمة المواطن المصرى ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة