خالد صلاح
}

صور.. بيطرى البحر الأحمر يطبق الأختام الجديدة على اللحوم فى 6 مجازر

الأحد، 14 يناير 2018 12:20 م
صور.. بيطرى البحر الأحمر يطبق الأختام الجديدة على اللحوم فى 6 مجازر تطبيق الأختام الجديدة بمجازر البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة
إضافة تعليق

طبقت مديرية الطب البيطرى بالبحر الأحمر، اليوم الأحد العمل بالأختام الجديدة " البصمة " داخل المجازر المختلفة بمحافظة البحر الأحمر تفعيلا لقرار اللواء دكتور إبراهيم محروس رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

من جانبه قال الدكتور فتحى سلمى صهبى مدير مديرية الطب البيطرى بالبحر الأحمر، أنه تم العمل صباح اليوم بالأختام الجديدة فى مجازر البحر الأحمر والتى يبلغ عددها 6 مجازر بغارب والغردقة وسفاجا والقصير والشلاتين 

وأضاف مدير مديرية الطب البيطرى ل اليوم السابع، أن كل مجزر له كود معين فى الأختام الجديدة وكذلك علامة سرية مميزة يتم التعامل بها يوميا، مؤكدا أن من خلال الختم على اللحوم يتم تحديد المجزر الذى تمت عملية الذبح بداخله، وكذلك تاريخ يوم الذبح من خلال العلامة السرية التى يتم تغيرها يوميا.

 وأوضح مدير مديرية الطب البيطرى ل اليوم السابع، أن لكل نوع من الماشية كود معين على الأختام موضحا أن للأغنام كود معين والجمال كذلك العجول، والمستورد.

وأشارفتحى صهبي إلى أن من خلال الأختام الجديدة يتم التفرقة بين اللحوم البلدية والمستوردة، كذلك نوع اللحوم، وفى أى مجزر تم ذبحها وفى أى يوم.

  تطبيق الأختام الجديدة بمجازر البحر الأحمر

تطبيق الأختام الجديدة بمجازر البحر الأحمر

 

 مدير الطب البيطرى خلال ختم الماشية فى المجازر
مدير الطب البيطرى خلال ختم الماشية فى المجازر

 

 احدى طبييات البيطرى بمجزر السلام بالغردقة
احدى طبييات البيطرى بمجزر السلام بالغردقة

 

الاختام الجديدة فى مجازر البحر الأحمر
الاختام الجديدة فى مجازر البحر الأحمر

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة