خالد صلاح

عمرو السولية يتحدث عن لقبه الرابع مع الأهلى ويعلق على تراجع مستواه

الأحد، 14 يناير 2018 12:34 م
عمرو السولية يتحدث عن لقبه الرابع مع الأهلى ويعلق على تراجع مستواه عمرو السولية
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

عبر عمرو السولية، لاعب وسط النادى الأهلى، عن سعادته بالحصول على بطولة السوبر التى تعد رابع لقب يتوج به منذ الانضمام للفريق، حيث سبق له وفاز ببطولتين للدورى، وكأس مصر الموسم الماضى، ثم التتويج بالسوبر الأخير على حساب المصرى فى ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

عمرو السولية يتطلع للفوز بالبطولات مع الأهلى 
 

وأكد عمرو السولية أن الأهلي فريق بطولات، وأنه يتطلع للفوز بالمزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك دوافع مستمرة يضعها الجهاز الفنى باستمرار أمام اللاعبين لحصد البطولات وإسعاد الجماهير.

عمرو السولية يعلق على تراجع مستواه مع الأهلى 
 

وأضاف عمرو السولية أن هناك تعليقات من جانب بعض الجماهير عن تغير مستواه عما كان عليه قبل الانضمام للأهلي، مؤكداً أن طبيعة المنافسة واختلاف طريقة اللعب تفرض عليه مهام محددة، وهو ما يسعى لتنفيذها، وفقا لما يطلبه الجهاز الفنى، خاصة أن هناك أدوارا متبادلة مع حسام عاشور فى وسط الملعب، ما يجعل الحكم على مستواه بشكل منفرد بعيدا عن الموضوعية.

وشدد عمرو السولية على أن ما يشغله فى المقام الأول هو الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى، وأن تستمر انتصارات الفريق ومسيرته نحو التتويج بالبطولات من أجل إسعاد الجماهير.

ونجح عمرو السولية فى الفوز مع الأهلى ببطولة السوبر المحلى على حساب المصرى بعد الفوز عليه بهدف نظيف فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة الماضى على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

مطلوب من السولية

قد تكون كثرة المشاركات قد ارهقت عمرو السولية. ولكن نأمل منه زيادة الدقة في التمرير، وكذا الاهتمام بالتصويب علي المرمي، فهي اما ضعيفة او غير دقيقة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة