خالد صلاح

فرح فى النيابة.. عامل يتزوج فتاة متهم باغتصابها فى المرج

الأحد، 14 يناير 2018 02:20 م
فرح فى النيابة.. عامل يتزوج فتاة متهم باغتصابها فى المرج محكمة - أرشيفية


كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

أمرت نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، بإخلاء سبيل عامل اتهمته فتاة قاصر باغتصابها داخل شقته بمنطقة المرج، وتم عقد قرانها بسرايا النيابة بعدما تم التصالح بينهما ورغبة الشاب بالزواج منها، لوجود علاقة عاطفية بينهما. 
 
وكشفت التحقيقات، أن قسم شرطة المرج، قد تلقى بلاغا من فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، تتهم فيه عامل باستدراجها داخل شقته والتعدى عليها جنسيا.
 
تم إعداد الأكمنة اللازمة، وتم القبض على المتهم الذى أكد فى التحقيقات أن الفتاة كان يرتبط بها عاطفيا، وتحولت لعلاقة جنسية، وكانت تردد على شقته وطالبته بالزواج، ولكنه رفض لعدم جاهزيته، ما جعلها تتهمه باغتصابها، وحرر محضرا بالواقعة، وأحيل المتهم للنيابة التى تباشر التحقيق.
 

إضافة تعليق



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الزنا

هذه جناية وفقا للقانون ومن الناحية الاجتماعية كيف يعيش هذان الزوجان بين من يعرفون بقصتهما وكيف ارتضى الاب او الشقيق بمثل هذه الفضيحة وطبعا انا لم اتحدث فى الناحية الشرعية حتى لا اتهم باننى اخوانى لان هذه من الكبائر شرعا 

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( مصطفى )))

(( أنت عايز أيه بالظبط )) !!!!!؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة