خالد صلاح

فيديو وصور.. بعد طرحها بـ48 ساعة "عيون الناس" للشاب يونس تحقق 25 ألف مشاهدة

الأحد، 14 يناير 2018 04:00 ص
فيديو وصور.. بعد طرحها بـ48 ساعة "عيون الناس" للشاب يونس تحقق 25 ألف مشاهدة المغنى الشاب يونس
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

بالتزامن مع طرحها على قناة مزيكا، طرح المغنى الشاب يونس أغنيته الجديدة "عيون الناس"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، محققة 25 ألف مشاهدة فقط، وتؤكد الأغنية على حالة كل إنسان بشكل عام، حيث يحكم عليه الناس من الخارج فقط ويأخذون بالمظاهر ولا يعلمون ما يدور بداخله من هموم ومشاكل، والأغنية ضمن ألبوم يونس الجديد الذى يقوم بالتحضير له الآن.

"عيون الناس" غناء يونس، كلمات وألحان مصطفى شكرى، توزيع محمد شفيق، ماكس خالد رؤوف، ماستر مصطفى رؤوف، وإخراج مروان مصطفى فى أول عمل له الذى يعتبر اكتشاف شركة الإنتاج ريتال ميوزك يحيى مرسى وشركة مزيكا محسن جابر.

 

وتقول كلمات أغنية " عيون الناس":

عيون الناس عليا مفتحه شافونى الناس قالو ده مرتاح بقا

مبشوفش الناس إلا وقت المصلحة دول ناس رخاص طايفة متسرحة

حسدنى بقا على أيه على همى ولا غمى اللى فى وحدتي

ولا على حد باعنى فى أذمتى.

 

يذكر أن آخر أعمال يونس كانت فيديو كليب "رازعة الباب" كما قدم أوبريت "وش الخير" مع مصطفى محفوظ وإيناس عز الدين ونهال نبيل ودوتيو "روحه حلوة" مع رولا قدرى وكان ظهره الأول من خلال دويتو "بلد الرجالة" مع محمد نور قبل أن يطرح ألبومه الأول "التقل صنعة" والذى طرح منه فيديو كليب أغنية "خفت منه "، وقد حصل على أفضل مطرب صاعد لعام 2015 فى مهرجان مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام.

 

يونس (1)
 

 

يونس (2)
 

 

يونس (3)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة