خالد صلاح

ماذا ينتظر المحترفون فى الأحد الكروى؟.. محمد صلاح فى مهمة إيقاف قطار مانشستر سيتى مع ليفربول.. الننى يبحث عن أول انتصار مع أرسنال فى 2018.. وأحمد الشيخ يترقب الظهور الثانى مع الاتفاق بالدورى السعودى

الأحد، 14 يناير 2018 11:10 ص
ماذا ينتظر المحترفون فى الأحد الكروى؟.. محمد صلاح فى مهمة إيقاف قطار مانشستر سيتى مع ليفربول.. الننى يبحث عن أول انتصار مع أرسنال فى 2018.. وأحمد الشيخ يترقب الظهور الثانى مع الاتفاق بالدورى السعودى محمد صلاح ومحمد الننى


كتب مروان عصام
إضافة تعليق

جماهير الكرة المصرية ستكون موعدها اليوم الأحد مع وجبة كروية دسمة، حيث تقام العديد من مباريات المحترفين بمختلف الملاعب العربية والعالمية والتى نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة.

 

محمد صلاح فى مغامرة جديدة مع ليفربول أمام مانشستر سيتى

سيكون ملعب "آنفيلد" فى السادسة مساء اليوم، الأحد، مسرحا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ومانشستر سيتى، فى قمة مباريات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "الاتحاد" بخمسة أهداف نظيفة، لتأمين موقعه فى المربع الذهبي بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فى حين يتطلع مانشستر سيتى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

محمد صلاح مع الجوائز
محمد صلاح مع الجوائز

 

وتشهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى الظهور الأول للنجم المصري محمد صلاح مع "الريدز" بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى أبعدته عن مباراتى ليفربول أمام بيرنلى فى الدورى الإنجليزى وإيفرتون فى كأس الاتحاد، ويسعى اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وجائزة أفضل لاعب فى نادى ليفربول 4 مرات فى غضون خمسة أشهر لقيادة "الريدز" لإلحاق الهزيمة الأولى بمانشستر سيتي، ومواصلة المنافسة لانتزاع المركز الثاني.

كما تعد مباراة اليوم هى الأولى لنادى ليفربول بعد رحيل لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى مقابل 160 مليون يورو، وسط مخاوف تسيطر على جماهير "الريدز" من رحيل محمد صلاح إلى الدورى الإسبانى وبالتحديد إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على توتنهام صاحب المركز الخامس، وخلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط وخلف تشيلسى صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.

 

محمد الننى يبحث عن أول انتصار فى 2018 مع أرسنال

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ضيفاً على بورنموث فى الثالثة والنصف عصراً بملعب "فيرست ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 39 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.

وقد تشهد مباراة بورنموث وأرسنال مشاركة اللاعب المصرى محمد الننى فى ظل إصابة جاك ويلشير، ورحيل الفرنسى فرانسيس كوكلين إلى فالنسيا الإسباني، بعقد يمتد حتى عام 2022 وبشرط جزائى بلغ 80 مليون يورو.

محمد الننى
محمد الننى

 

وكان محمد الننى شارك فى مباراة أرسنال الماضية أمام تشيلسى التى أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج"، فى ذهاب نصف نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، والتى انتهت بالتعادل السلبي، بعد إصابة جاك ويلشير فى الشوط الثانى.

ويبحث أرسنال عن تحقيق فوزه الأول فى عام 2018 بعدما تعادل مع تشيلسى 2 – 2 فى الثالث من يناير ضمن منافسات الدورى الإنجليزى، قبل أن يخسر أمام نوتنجهام فورست بنتيجة 4 – 2 فى السابع من يناير ضمن منافسات دور الـ 64 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، ثم تعادل مع تشيلسى سلبيا الأربعاء الماضى.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز للمحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى والمؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما يرغب بورنموث فى استغلال حالة انعدام الوزن التى يمر بها الفريق اللندنى لتحقيق الفوز وتعزيز آماله فى البقاء.

 

أحمد الشيخ يواجه الشباب مع الاتفاق

يستعد اللاعب المصرى أحمد الشيخ لتسجيل الظهور الثانى مع الاتفاق الذى يحل ضيفاً على الشباب فى الخامسة مساء اليوم، بملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويحتل الاتفاق المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز السادس برصيد 22 نقطة.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

 

وكان أحمد الشيخ انضم لصفوف الاتفاق السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وسجل أحمد الشيخ ظهوره الأول مع الاتفاق فى مباراة الفريق الماضية أمام الهلال، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث شارك اللاعب المصرى فى الشوط الثانى من زمن اللقاء.

ويسعى أحمد الشيخ لقيادة الاتفاق نحو تحقيق الفوز لتحسين موقفه فى جدول الترتيب والحفاظ على آماله فى البقاء، بينما يرغب الشباب فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى، لتعزيز آماله فى إنهاء مشواره بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم بالمربع الذهبي.

 

أتروميتوس "وردة" فى اختبار جديد بالدورى اليونانى

يلتقى فى الخامسة والربع مساء اليوم، فريق أتروميتوس المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة مع بانياتوليكوس، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى اليوناني.

عمرو وردة
عمرو وردة

 

ويحتل أتروميتوس المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 33 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة خلف أولمبياكوس صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل بانياتوليكوس المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة