خالد صلاح
}

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وفياريال فى الدورى الإسبانى

الأحد، 14 يناير 2018 12:54 ص
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وفياريال فى الدورى الإسبانى جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

تلقى فريق ريال مدريد الإسبانى هزيمة مفاجئة على أرضه ووسط جمهوره أمام ضيفه فياريال، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وفياريال بالدورى الإسبانى

أحرز بابلو فورنالس هدف الفوز القاتل لصالح فياريال فى الدقيقة 87 من زمن المباراة، كما ألغى حكم المباراة هدفا لصالح ريال مدريد فى الدقيقة 13 بداعى التسلل على الويلزى جاريث بيل، وعاند الحظ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى أكثر من تسديدة أنقذها حارس الفريق الضيف والعارضة.

 

تراجع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة استمر بها فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، بفارق نقطة وحيدة عن فياريال صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

وأصبح الفارق بين ريال مدريد وغريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة برصيد 48 نقطة، 16 نقطة، علما بأن الفريق الكتالونى يلتقى غدا الأحد مع فريق ريال سوسيداد فى نفس الجولة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة