خالد صلاح

هشام الشريف يودع قيادات التنمية المحلية‎ بعد خروجه فى التعديل الوزارى

الأحد، 14 يناير 2018 01:27 م
هشام الشريف يودع قيادات التنمية المحلية‎ بعد خروجه فى التعديل الوزارى الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق

عقد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية السابق، اجتماعا قبل قليل، مع قيادات الوزارة في نهاية عمله وزيراً للتنمية المحلية.

وأعرب الوزير في بداية الاجتماع عن سعادته بالعمل معهم خلال تلك الفترة التي استمرت نحو عام، وودع الوزير قيادات الوزارة قائلاً " حبيت التقى بيكم علشان أوجه التحية كل واحد على ما بذلتموه من جهد وعمل خلال تلك الفترة " و" انا فخور بكم .. فأنتم فريق عمل مصر تفخر به " .

وأكد الشريف أن مصر وطن يعيش ويتقدم ولابد أن يستمر ويكون فى القمة دائماً .

وقال الشريف إن مصر سوف تنتصر وتبقى رغم المعاناه والتعب فى البناء لاستكمال المسيرة .

وأشار الشريف إلى أنه استطاع مع فريق الوزارة أن يضعوا العديد من الملفات الواضحة والدقيقة، التى يجب أن تتم فى مصر لتحقيق نقلة نوعية فى حياة المواطنين .

وطالب الشريف قيادات الوزارة بالعمل والتفاني لاستكمال باقي الملفات التى لم يتم الانتهاء منها خلال الفترة الماضية بأفضل وأحسن ما يمكن.

وأوضح الوزير أن مصر تعيش عصرها الذهبي تحت رئاسة وقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وقيادة الحكومة من المهندس شريف إسماعيل ، موضحا أن الوزارة تملك مجموعة كبيرة من القيادات المتميزة رغم كل الاختلافات .

وأكد الدكتور هشام الشريف على ضرورة تحقيق التكامل والتعاون بين كل القيادات لإنجاز الملفات العاجلة المكلفين بها، وأضاف الشريف قائلا  " محدش يروح كل يوم من غير ما يسأل نفسه هو عمل إيه لخدمة الناس والتيسيير عليها فى كل خدماتها المتعلقة بالوزارة وكذلك القضايا التى تخص هذا الوطن العظيم ".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة