خالد صلاح

شيريهان: "إنستجرام" حذفت رسالتى الموجهة للفلسطينية عهد التميمى

الأحد، 07 يناير 2018 04:49 م
شيريهان: "إنستجرام" حذفت رسالتى الموجهة للفلسطينية عهد التميمى شيريهان
كتبت نورهان حسن
إضافة تعليق

كشفت الفنانة الكبيرة "شيريهان" عن أن موقع تبادل الصور "إنستجرام" قامت بحذف الرسالة التي وجهتها أمس السبت إلى الفلسطينية عهد التميمى.

وكتبت"شيريهان" عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "حذَفت إدارة الإنستجرام رسالتي لكي يا صغيرتي سنًا.. ولكنك كبيرة وعظيمة جدًا إرادةً وصبرًا وإصرارًا وصمودًا.. صوتك هو الحق يا من قلتي أن الاحتلال يمنعني من أني أحلم! صوتك هو الحق يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق".

شريهان
شريهان

 

وكانت "شريهان" قد وجهت رسالة الى عهد التميمي قالت فيها: "رسالة إلى ابنتي وصغيرتي.. كل عام وأنتِ الخير والعهد الكرامة والصمود والعزّة وانتصار الحق على الباطل، منتصرة بإذن الله لحقك في الحياة الكريمة.. لحريتك.. لشعبك.. لأرضك.. لعرضك لوطنك.. ولنا".

 

وأضافت: "ابنتي وأنا أحسبك ابنتي.. عفوًا وأعتذر.. بل ابنة الأمة العربية بأكملها.. شاهدت في عينيكِ الكبرياء والأمل، الشجاعة والإصرار والدفاع عن الحق، شاهدت نُورًا وسط ظلام كئيب كارثي حقًا طال عليه الانتظار.. شاهدت ذَهَب شمس فلسطين الأصلي والأصيل، نُور بديع نقي يبشر بصباح مستقبل أكيد قادم لا محالة وشاء من شاء وأبى من أبى فلا يصح يا ابنتي إلا الصحيح.. شاهدت حياة وبراءة وسعادة أرواح شهدائنا الأبرياء ورحمة الله على شهيد الظلم والقهر والاستبداد واللا إنسانية.. محمد الدرة".

 

وتابعت: "أتألم وأتأسف وأنا أُرسل لكِ رسالتي هذه وأنتِ في ثّالث أسبوع من اعتقالك ظلمًا واستبدادًا وعدوانًا مقيدة قهرًا في سجون الاحتلال الصهيوني المغتصب بدم بارد.. وأتمنى أتمنى أتمنى أن يأتي يوم ما.. إن كان في العمر بقية وأضمك في صدري وأقبل جبينك شرفًا ثم تأخذيني من يدي وتذهبي بي لقراءة الفاتحة على ابني الشهيد محمد الدرة وغيره الكثير من شهدائنا النبلاء الشرفاء الأبرياء.. دعائي وسلامي لكِ يا صغيرتي.. أقبل جبينك وقلبك الصَّغير.. أقبل قلب حَبيبَتي نور، أقبل قلب ناريمان والدتك.. أقبل قلب والدك وجميع أفراد أسرتك الكريمة".

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة