خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تألق نجوم البافارى دوليا والإشادة بهدف جيمس

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 01:38 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تألق نجوم البافارى دوليا والإشادة بهدف جيمس جيمس رودريجيز
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

احتفل نادى بايرن ميونخ الألمانى، عبر موقعه الرسمى، بتألق نجومه فى فترة التوقف الدولية الجارية، من خلال مشاركاتهم مع منتخباتهم، حيث شارك روبرت ليفاندوفسكى فى مباراته رقم 100 مع منتخب بولندا أمام البرتغال، وتلقى جيمس رودريجيز إشادة هائلة بهدفه الرائع أمام الولايات المتحدة.

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز نجم بايرن ميونخ

 

نجم بايرن ميونخ يحتفل بـ7 سنوات دولية مع كولومبيا بهدف رائع

التفافة سريعة ثم يضع الكرة على قدمه اليسرى القوية ثم يسدد بقوة في شباك المنتخب الأمريكي! وهكذا قاد جيمس رودريجيز منتخبه الكولومبي لتحقيق الفوز بنتيجة 4/2 وديا في فلوريدا بهدف لن يمحى من الذاكرة لجماله. وجاء هذا الهدف فى ذكرى مرور 7 سنوات على أول مشاركة له مع لوس كافيتيروس، وينتظر رودريجيز ورفاقه مواجهة أخرى ودية أمام كوستاريكا ليلة الأربعاء بالولايات المتحدة الأمريكية في نيوجيرسى.

 

مهاجم بايرن ميونخ يشارك فى مباراته الدولية رقم 100

لم تكن الذكرى المميزة لروبرت ليفاندوفسكي مع المنتخب البولندي ناجحة للغاية حيث تعرض للخسارة أمام فريق زميله في البايرن ريناتو سانشيز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. ويذكر أن سانشيز شارك في المباراة قبل نهايتها بربع ساعة مع منتخب البرتغال.

وفي هذه المواجهة من دوري الأمم الأوروبية، سجل كريستوف بياتيك أولاً في الدقيقة 18 ثم عادل المنتخب البرتغالي النتيجة في الدقيقة 31 عن طريق أندري سيلفا وبعدها بعشر دقائق سجل كاميل جليك هدفاً عكسياً في مرماه وبعد الاستراحة وسع بيرناردو سيلفا الفارق لهدفين. البديل يعقوب بلاتشوفيسكي سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 77. وبهذه النتيجة تتصدر البرتغال المجموعة الثالثة في التصنيف الأول برصيد ست نقاط على حساب الثنائي البولندي والإيطالي (الذي يمتلك كلا منهم نقطة واحدة فقط)

يذكر أن الملاحقين – إيطاليا وبولندا – سوف يتواجها بعد يومين بينما الفريق البرتغالي يواجه نظيره الأسكتلندي ودياً يوم 14 أكتوبر.

ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ

 

نجم بايرن ميونخ يستعد لمواجهة إنجلترا

لم يشارك متوسط ميدان البايرن مع منتخبه الإسباني الذي حقق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف على حساب المنتخب الويلزي في المباراة الودية التي أقيمت في كارديف. سجل باكو ألكاسير ثنائية في الدقيقة 8 و29 وسيرجيو راموس في الدقيقة 19 ليتقدم الضيوف بنتيجة مريحة قبل نهاية الشوط الأول. بعد انطلاق الشوط الثاني سجل مارك بارترا الهدف الرابع في الدقيقة 74 قبل أن يسجل سام فوكس هدف حفظ ماء الوجه قبل نهاية المباراة. لذا من المتوقع أن يشارك تياجو أمام إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية يوم الإثنين المقبل.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة