خالد صلاح

أرسنال يوجه رسالة إلى محمد الننى قبل مباراة مصر وإى سواتينى

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 02:06 م
أرسنال يوجه رسالة إلى محمد الننى قبل مباراة مصر وإى سواتينى محمد الننى
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

وجه نادى أرسنال الإنجليزى رسالة إلى لاعبه المصرى محمد الننى، قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وإى سواتينى بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وكتب نادى أرسنال عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، "كما هى العادة، نتمنى التوفيق للفرعون المصرى فى مباراة اليوم".

محمد الننى
محمد الننى

وشارك محمد الننى فى 3 مباريات مع نادى أرسنال عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر أمام النيجر فى المباراة التى جمعتهما فى الثامن من سبتمبر الماضى بملعب "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الثانية، التى انتهت بفوز "الفراعنة" بسداسية نظيفة.

ولعب محمد الننى فى فوز أرسنال على برينتفورد بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، كما خاض مباراتى أرسنال أمام فورسكلا الأوكرانى وكارباكا بطل أذربيجان، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، فيما لم يتذوق طعم المشاركة مع "الجانرز" فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وحقق أرسنال 9 انتصارات متتالية بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية فى الموسم الحالى، وهو الرقم الذى لم يحققه النادى اللندنى منذ عام 2015.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة