خالد صلاح

البنك الأهلى: عودة جميع خدمات البطاقات عقب انتهاء عمليات تحديث الأنظمة

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 01:21 م
البنك الأهلى: عودة جميع خدمات البطاقات عقب انتهاء عمليات تحديث الأنظمة البنك الأهلى المصرى
كتب – أحمد يعقوب
إضافة تعليق
قال مصدر مسئول، بالبنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن خدمات البطاقات بكل أنواعها، عادت للعمل، منذ قليل، وذلك بعد انتهاء عمليات تحديث الأنظمة الإلكترونية.
 
كان البنك الأهلى المصرى، قال إنه فى ضوء تحديث الأنظمة الإلكترونية ستتأثر أو تتوقف جميع خدمات البطاقات بأنواعها اعتبارًا من الساعة 2 صباحًا فجر الجمعة 12 أكتوبر 2018 وحتى الساعة 12 ظهرًا من نفس اليوم.
 
وقال مسئول بالبنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "هذا إجراء معتاد لمواكبة تحديث أنظمة البطاقات التشغيلية بأنواعها ويتم اختيار أوقات خارج أوقات الذروة وبالتالى اختيار يوم الجمعة صباحًا لمدة ساعات محدودة".
 
وأضاف المصدر، "يتم التنويه للعملاء لاتخاذ تدابيرهم لتلك الساعات المحدودة لحين الانتهاء من التحديث وعودة الخدمة على كافة البطاقات، وذلك تقديرًا لوقتهم الثمين وما يتوقعونه من البنك الأهلى المصرى لمواكبة أحدث الأنظمة والتواصل المستمر مع عملائه".
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة