خالد صلاح

تفاصيل الحالة الصحية لنجم الجيل تامر حسنى.. "اليوم السابع" يرافقه فى اليوم الأول بالمستشفى.. الطبيب المعالج يجبره على الراحة التامة.. وشقيقه ينفى إجرائه عملية جراحية

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 01:18 م
تفاصيل الحالة الصحية لنجم الجيل تامر حسنى.. "اليوم السابع" يرافقه فى اليوم الأول بالمستشفى.. الطبيب المعالج يجبره على الراحة التامة.. وشقيقه ينفى إجرائه عملية جراحية تامر حسنى
كتب هانى عزب - مروى جمال
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 

أثار النجم تامر حسنى القلق لدى جمهوره فى الساعات الأخيرة بعد نقله إلى المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية أثناء تصويره إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة"، خاصة بعد تردد أنباء إجرائه عملية جراحية فى أحباله الصوتية، وفاجأت الصفحة الرسمية لتامر حسنى جمهوره ومحبيه بإعلانها عن إصابته بوعكة صحية مفاجئة أثناء تصويره البرنامج ونقل على إثرها لأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر مع احتمالية إجراء عملية جراحية فى الأحبال الصوتية.

تامر حسنى
تامر حسنى

وعاد تامر حسنى إلى منزله، بعدما قام الطبيب المعالج بإجباره على الراحة التامة عقب الإجهاد الشديد الذى تعرض له فى الأحبال الصوتية، كما كشفت مصادر مقربة من تامر حسنى أنه يعانى من الأساس من متاعب فى صوته وأحباله الصوتية بسبب الإرهاق الشديد، وهو ما حدث مؤخراً بعد إحيائه العديد من الحفلات الغنائية بمناسبة طرح ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، وعاد الإجهاد إليه مرة أخرى بسبب حلقة "صاحبة السعادة"، بسبب عدد ساعات التصوير، كما نشر شقيقه حسام حسنى على "فيس بوك"، اعتذارا عن إحياء عدة حفلات الفترة المقبلة بسبب مرضه الشديد ولم يكشف أى تفاصيل عن حالته الصحية، وقال: "نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسنى لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم، وكل الشكر لتعاونكم وسؤالكم عنه وإصراركم على تكريمه فى غيابه، حقيقى شعور راقى ومحترم من أبناء الجامعة وإدارة الجامعة وشركة التنظيم قدر الله وما شاء فعل والحمد لله على كل حال".

وعلم "اليوم السابع" أن النجم تامر حسنى عاد إلى المستشفى، وذلك بعد قرار من طبيبه المعالج أن يمكث تحت الملاحظة الطبية فى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، لمدة 24 ساعة، وذلك بعدما أثبتت الإشاعات والفحوصات التى أجراها اليوم تعرضه لإصابة شديدة فى أحباله الصوتية.

وتواجد "اليوم السابع" مع نجم الجيل تامر حسنى فى ليلته الأولى داخل أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، لمتابعة حالته الصحية والاطمئنان عليه، بعدما تعرض للإصابة.

يشار إلى أن تامر حسنى ممنوع من الكلام فغالبية الوقت يعتمد على الإشارة، ويتواجد حوله أسرته بالكامل وعدد من الأصدقاء المقربين، كما أن الأطباء منعوا عنه الهاتف المحمول أيضا، ويظهر تامر حسنى  طوال الوقت متماسكاً بابتسامته المعهودة، إلا أن كثرة الأدوية تزيد رغبته فى النوم لفترات طويلة.

ونفى حسام حسنى مدير أعمال وشقيق نجم الجيل كل ما تردد عن إجراء تامر حسنى جراحة فى أحباله الصوتية موضحا، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عملية الجراحة لم يتم حسمها حتى الآن، لكن الفحوصات الطبية التى تم إجراؤها أكدت التهاب الأحبال الصوتية بدرجة كبيرة، وسيتم اللجوء للعملية إذا لم تستجب الأحبال الصوتية للعلاج.

وحرص العديد من الفنانين فى مصر والوطن العربى على مساندة المطرب تامر حسنى، بعد تعرضه لوعكة صحية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتمنى عدد منهم له الشفاء العاجل والعودة لعائلته وجمهوره.

وكانت أول رسالة مساندة من النجمة اللبنانية نانسى عجرم، والتى قالت فى تغريدة نشرتها صباح اليوم: "تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب".

14824-نانسى-عجرم
نانسى عجرم

 

كما حرص المطرب الشاب محمد رشاد على مساندة تامر حسنى قائلاً: "ألف سلامة لك يا عالمى وربنا يشفيك ويعافيك وترجع لنا بسرعة وبإذن الله وعكة بسيطه وتعدى وربنا يديك الصحة حبيبى".

566127-محمد-رشاد
محمد رشاد

ونشر المخرج الشاب، حسام الحسينى على صورة جمعته بتامر حسنى على مسرح  إحدى الحفلات معلقا "ألف سلامة عليك حبيبى أنقى وأجدع أخ ربنا يقومك بالسلامة وترجع لأهل بيتك ومحبيك وجمهورك أحسن وأقوى من الأول، سلامتك حبيبى".

413601-حسام-الحسينى
حسام الحسينى

وتعرض النجم تامر حسنى للإجهاد فى أحباله الصوتية منذ فترة قليلة، وتحديدا عقب حفله الغنائى فى الساحل الشمالى أثناء الاحتفال بألبومه الجديد "عيش بشوقك"، وعقب الحفل تعرض للإجهاد فى أحباله الصوتية ووقتها رفض الراحة التى طاب بها الأطباء، وتحامل على نفسه من أجل الاطمئنان على عرض فيلمه "البدلة" الذى حقق العديد من الأرقام القياسية فى السينما المصرية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة