خالد صلاح

مغنية الراب نيكى ميناج فى ورطة بسبب تذاكر جولتها

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 12:16 م
مغنية الراب نيكى ميناج فى ورطة بسبب تذاكر جولتها نيكى ميناج
كتبت - هبة مكى
إضافة تعليق
يبدو أن شجار مغنية الراب نيكى ميناج مع كاردى بى، لم يمر مرور الكرام عليها وأفقدها العديد من المعجبين، حيث أن المطربة تكافح لبيع تذاكر جولتها الأوروبية التى تستغرق 22 يوما وتبدأ فى غضون 3 أشهر، وتعد هذه هى المرة الأولى التى تقوم فيها نيكى بجولة فى المملكة المتحدة الأمريكية منذ 4 سنوات.
 
ويشارك نيكى فى الجولة التى تم الإعلان عنها فى يونيو الماضى، المطرب وكاتب الأغانى "فيوتشر"، ووفقا لأحد المصادر التى صرحت لموقع الدايلى ميل: "بالرغم من أن نيكى تملك أسما كبيرا فى عالم الموسيقى، لكنها أصبحت معروفة أكثر بالدراما التى تصنعها بتصريحاتها وأفعالها بدلا من الاهتمام بالموسيقى، فقد أدى شجارها المتكرر مع المطربة كاردى بى لتحول الكثير من الأشخاص عنها، ويبدو أن استعانتها بالمطرب "فيوتشر" لم يساهم كثيرا فى رفع معدلات بيع تذاكر جولتها الغنائية فالآلاف من تذاكر عرضها لا تزال غير مباعة وهذا ليس جيدا على الإطلاق، خاصة أنها اضطرت بالفعل إلى تأجيل موعد جولتها فى الولايات المتحدة فى وقت سابق من هذا العام لأن ألبومها لم يكن جاهزا بعد".
 
وظهرت نيكى أمس فى حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية MTV بمظهر أنيق وجذاب آمله أن يفيد ظهورها فى رفع معدلات بيع تذاكر جولتها.
 
كاردى بى فى حفل جوائز MTV
نيكى ميناج فى حفل جوائز MTV
 
 
كانت المطربتان نيكى وكاردى قد تعاركا فى سبتمبرالماضى وضربا بعضهما البعض أثناء حضورهما أسبوع الموضة فى نيويورك، وقامت كاردى بى بإلقاء حذائها على نيكى، بينما ظهرت كاردى بعد الشجار مصابة بكدمات فى وجهها، وقالت إن هذا الشجار جاء بسبب أن نيكى تكلمت بشكل سئ عن ابنتها الرضيعة.
 
 
كاردي بي بعد الشجار
كاردي بي بعد الشجار
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة