خالد صلاح

الأهلي يرسم الليلة خطة إسقاط الترجي فى رادس لاستعادة الأميرة الافريقية

الخميس، 08 نوفمبر 2018 01:00 ص
الأهلي يرسم الليلة خطة إسقاط الترجي فى رادس لاستعادة الأميرة الافريقية الأهلى
كتب فتحى الشافعي ومحمد عراقي
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يختتم فريق الكرة بالنادي الاهلي مساء اليوم،الخميس، استعداداته للمباراة المصري أمام الترجي المقرر لها التاسعة من مساء غداً بتوقيت القاهرة في إياب نهائي دوري ابطال أفريقيا.

ويخوض بطل مصر مران الليلة على ملعب رادس الذى سيستضيف اللقاء الهام والمُثير الذى ينتظره ملايين الأهلاوية بفارغ الصبر لتحقيق الكاس الافريقية للمرة التاسعة في تاريخ النادي .

ويُشارك في مران اليوم جميع اللاعبين الـ21 الذين أصطحبهم الفريق في رحلة تونس ويسمح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من مران اليوم ثم عدها يقوم المدرب الفرنسي بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية الت ينوي تطبيقها في المباراة المصرية غداً التى يحتاج بطل مصر لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة تساعده على العودة للقاهرة بـ"الأميرة الافريقية" .

ويعقب مران اليوم مُحاضرة فنية من جانب كارتيرون يتحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بلقاء الغد ويأتي في مقدمتها كيفية مواجهة الضغط المتوقع من جانب لاعبي الترجي من أجل تعويض خسارتهم في لقاء الذهاب ببرج العرب بثلاثة أهداف لهدف ، كما يشرح المدير الفني للاعبيه طريقة إستغلال الفرص التى تُتاح لهم أمام مرمى الخصم بجانب عدم الألتفات للحماس الجماهيري المتوقع خاصة في ظل الأجواء المشحونة للغاية في الأيام الماضية وتحديداً منذ لقاء برج العرب.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

العب بطريقه ..1 -- 10 الدفاعيه..😎..ولا تدعهم يسجلون فى المرمى اكثر من هدفين...وربنا حيسهل 😁😀

😁😀

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

نكران الذات

في ظل هذا الجو المشحون بالعصبية وانتصارات الترجي بقرارات الكاف والاصابات . مفيش واحد عاقل يقول محتاجين ناصر ماهر ومؤمن زكريا عشان الاهلي مش عشان أهواء شخصية لذلك طول ما هناك ظلم نخشى العاقبه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة