خالد صلاح

صور.. شكوى من تراكم القمامة بالمسلة الجديدة فى المطرية

الخميس، 08 نوفمبر 2018 09:15 م
صور.. شكوى من تراكم القمامة بالمسلة الجديدة فى المطرية تراكم القمامة بالمسلة الجديدة فى المطرية
كتب رامى محيى الدين
إضافة تعليق

نقلت القارئة سلسبيل بهاء الدين شحاتة معاناة أهالى المسلة الجديدة بجوار موقف الأتوبيسات بالمطرية فى محافظة القاهرة من تراكم القمامة بجوار الموقف ووجود نباشى القمامة الذين يخرجون القمامة مرة أخرى من الصناديق لفرزها.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: الحى كان بييجى ينضف الصبح بدرى، وبالظبط بعد الظهر الوضع بيتشقلب كده تانى وبعد كده جت فترة حفر المجارى تقريبا سابو الحفر زى ما هى بقالهم كذا شهر بعدين اتقطعت أخبار الحى ومكانش بيجى أصلا لغاية ما كونت القمامة جبلا تتجمع حوله الحيوانات، مناشدة المسئولين بالتحرك ورفع القماة فى أسرع وقت ممكن حفاظا على صحة المواطنين.

القمامة بالمسلة الجديدة
القمامة بالمسلة الجديدة

 

تراكم القمامة بالمسلة الجديدة فى المطرية
تراكم القمامة بالمسلة الجديدة فى المطرية

 

الأغنام تتجمع على القمامة بالمسلة الجديدة فى المطرية
الأغنام تتجمع على القمامة بالمسلة الجديدة فى المطرية

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة