خالد صلاح

"آس" الإسبانية تبرز اعتداء الجماهير التونسية على حافلة الأهلى

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 09:07 م
"آس" الإسبانية تبرز اعتداء الجماهير التونسية على حافلة الأهلى اصابة هشام محمد
كتب رامى عبد الحميد
إضافة تعليق
 
اهتمت صحيفة "آس" الإسبانية بما تعرضت حافلة النادى الأهلى للرشق بالحجارة من جماهير الترجى التونسى، قبل مواجهة الفريقين فى اياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 

كان الأهلى قد فاز على الترجى 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما 2 نوفمبر الماضى باستاد برج العرب، ويحتاج الأهلى تحقيق التعادل بأى نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتويج باللقب التاسع.

 

 
 

أكد مسئولو الأهلى أن هشام محمد، لاعب الفريق، تعرض لجرح قطعى فى الرأس استلزم خياطة بـ8 غرز بعد إصابته أثناء توجهه مع بعثة الأهلى لملعب رادس قبل مواجهة الترجى، عقب إلقاء بعض الجماهير التونسية حجارة على حافلة الأهلى.

 

 هشام محمد

هشام محمد

 

وكان عدد من جماهير الترجى ألقوا الحجارة على موكب الأهلى أثناء دخوله ملعب رادس، قبل انطلاق مباراة الإياب لنهائى دورى أبطال أفريقيا وتعرض هشام محمد لاعب الأهلى الذى حضر مع الفريق رغم خروجه من قائمة المباراة، للإصابة فى الرأس، كما قامت الجماهير بإشعال الشماريخ أثناء دخول الكتيبة الحمراء ملعب المباراة.

 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة