خالد صلاح

ألفيس: اللعب فى برشلونة مع جوارديولا أفضل من ممارسة الجنس.. وبيب يرد

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 05:13 م
ألفيس: اللعب فى برشلونة مع جوارديولا أفضل من ممارسة الجنس.. وبيب يرد جوارديولا وداني الفيس
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

تحدث دانى ألفيس لاعب باريس سان جيرمان عن الفترة التى قضاها مع برشلونة الإسبانى تحت قيادة بيب جوارديولا والتى حقق خلالها الفريق العديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا في 2009 و2011.

وقال ألفيس فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "فترتي في برشلونة مع بيب جوارديولا أفضل من مُمارسة الجنس."

وفى المؤتمر الصحفي لجوارديولا مدرب مانشستر سيتي الحالى للحديث عن ديربي مانشستر يوم الأحد، سأل أحد الصحفيين المدرب الإسبانى عن رده على تصريح ألفيس، ورد المدرب قائلا: "لا، أنا أفضِّل ممارسة الجنس."

جوارديولا وداني ألفيس
جوارديولا وداني ألفيس

 

وأشاد مدافع برشلونة السابق بمدربه بيب جوارديولا وقال عنه: "شعرت أنني لاعب كرة قدم، لقد علمني الكثير من الأشياء، إنه أفضل مُدرب عملت معه. إنه عبقري."

وقال ألفيس خلال تصريحاته أن الأمور في برشلونة كانت هناك غير عادية، وأوضح قائلا: "عندما وصلت الى برشلونة قلت لنفسي سأذهب للعب هنا, النادي الذي يدافع عن معنى كلمة كرة القدم."

وتابع: "أعتقد أن الامور وصلت في برشلونة حد الكمال. عندما تركز على ما ستفعله، سيكون الامر صعباً جداً عليك عندما تفشل لانك بذلت الكثير من الجُهد والكثير من التدريب والممارسة."


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة