خالد صلاح

اتحاد الكرة يؤكد مشاركة 4 أندية فى أفريقيا دون النظر لنتيجة الأهلى والترجى

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 03:41 م
اتحاد الكرة يؤكد مشاركة 4 أندية فى أفريقيا دون النظر لنتيجة الأهلى والترجى فريق الأهلى
كتب محمد مراد
إضافة تعليق

 

تأكد بصفة نهائية عدم مشاركة فريق خامس من مصر فى البطولات الأفريقية فى النسخة المقبلة، حيث أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عدم مشاركة فريق خامس ببطولات أفريقيا حال فوز النادى الأهلى باللقب القارى على حساب الترجى فى المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم بملعب استاد رادس فى تونس فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

أكد عامر حسين أن الأندية الأربعة المشاركة ببطولتى أفريقيا فى النسخة المقبلة هم من سيمثلون مصر فى البطولة القادمة وأن لوائح الاتحاد الأفريقى لا تمنح أى دولة الحق فى مشاركة نادٍ إضافى حال فوز أى من أنديتها باللقب.

واقترب النادى الأهلى من التتويج باللقب القارى عقب فوزه فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، والتى أقيمت على ملعب استاد برج العرب ما تسبب فى حالة جدل بين الجماهير بشأن أحقية نادى سموحة خامس الدورى الموسم المنقضى، فى المشاركة بالكونفيدرالية الأفريقية، والمصرى بأبطال أفريقيا حال حسم الأهلى للقب بداع مشاركته فى النسخة المقبلة كحامل للقب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة