خالد صلاح

السكس باكس vs الكرش.. رجيم جديد لفقدان الوزن بمساعدة حمالة صدر

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 02:00 ص
السكس باكس vs الكرش.. رجيم جديد لفقدان الوزن بمساعدة حمالة صدر التخسيس
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

الحصول على جسم رياضى أو متناسق لم يعد يقتصر على اتباع نظام رجيم مناسب، أو ممارسة الرياضة فحسب، بل ظهرت العديد من التقنيات الحديثة والتى أقبلت عليها الكثيرات فى الفترة الأخيرة، فمثلما ظهرت فى لندن مؤخرًا أنظمة الرجيم التى تدعم الحصول على "سكس باكس"، والتخلص من الكرش لدى النساء.

قبل وبعد الرجيم (2)
قبل وبعد الرجيم 

بحسب ما نشر موقع "ديلى ميل"، فى تقرير له أن تلك الطريقة الحديثة قدمها خبير تغذية ألمانى ولاقت استحسان من الكثيرات اللاتى أردن تغيير نظام حياتهن للأفضل، وأضاف التقرير أنه على الرغم من التكلفة العالية له للحصول على قوام رياضى والتى وصلت لما يزيد على 5 آلاف جنيه استرلينى إلا أن الكثيرات أقبلن على اتباعه خاصة أنه يحول شكل الجسم فى فترة تتراوح بين الـ 12 والـ 20 أسبوع.

قبل وبعد الرجيم (1)
قبل وبعد الرجيم 

لا يقتصر النظام على التمارين الرياضية فحسب، بل إنه عبارة عن  برنامج لحركات فيزيائية تتوصل للأماكن المخفية عن الأنظار فى الجسم والتى تتراكم فيها الدهون، ويوضح الخبير الألمانى أن البرنامج يتضمن العمل على تعزيز طاقة الجسم، وحرق الدهون ذاتيًا خاصة فى منطقة البطن، والعمل على رفع كفاءة العضلات مما يؤدى للحصول على جسم رياضى بالسكس باكس بدلًا من زيادة الوزن بالكرش.

نساء استخدمن الرجيم (1)
نساء استخدمن الرجيم 
نساء استخدمن الرجيم (2)
نساء استخدمن الرجيم 

كما يتم الاستعانة بإرتداء حمالات صدر ذات تقنية عالية تعمل على بث الذبذبات طوال فترة ارتدائها مما يعزز فقدان الوزن الزائد فى المنطقة القريبة من الصدر وهى منطقة البطن، وهو ما تسبب فى رفع تكاليف تلك الطريقة.

على الرغم من كونها طريقة حديثة التواجد إلا أن بعض النساء اللاتى قمن بتجربتها شاركن صورهن قبل وبعد اتباع تلك الأنظمة، وعبرن عن سعادتهن بعد تحويل نظام حياتهن للرياضة وممارسة الهوايات بعيدًا عن اقتصار الحياة على تناول المأكولات وقضاء ساعات طويلة فى العمل.

نساء استخدمن الرجيم (3)
نساء استخدمن الرجيم 
نساء استخدمن الرجيم (4)
نساء استخدمن الرجيم 

تقنية جديدة وبرنامج مختلف يسلط الضوء على الجمع بين التطور التكنولوجى وممارسة الرياضة فى التخسيس والوصول للجسم المثالى، وهو ما يتوقع الخبراء فيه تطور أكبر خلال الفترة المقبلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة