خالد صلاح

الفنان الكورى ونهو تشونغ لـ"اليوم السابع": أسعدنى رضا الرئيس السيسى بالاستعراض فى حفل افتتاح منتدى شباب العالم.. وما كنت أتوقع جمال مدينة شرم الشيخ.. واعتبر نفسى جسر التواصل بين كوريا الجنوبية والمنطقة العربية

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 03:22 م
الفنان الكورى ونهو تشونغ لـ"اليوم السابع": أسعدنى رضا الرئيس السيسى بالاستعراض فى حفل افتتاح منتدى شباب العالم.. وما كنت أتوقع جمال مدينة شرم الشيخ.. واعتبر نفسى جسر التواصل بين كوريا الجنوبية والمنطقة العربية ونهو تشونغ
كتب- هاشم الفخرانى
إضافة تعليق

قال الفنان الكوميدي الكورى "ونهو تشونغ" الذى شارك فى أحد الاستعراضات الافتتاحية بمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ ، إنه لفخر له أن يقدم استعراضاً أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى وقرينته السيدة انتصار السيسى وضيوف مصر الكرام  فى المنتدى العالمى.

 

وأضاف" تشونغ" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه كان يشعر بشىء من توتر، خاصة أنه يقدمه أمام شخصية بحجم وقدر رئيس جمهورية مصر العربية، وسبب هذا التوتر هو حرصه على تقديم أفضل ما لديه.

 

ونهو تشونغ
ونهو تشونغ

 

وكشف أنه كان بين الحين والآخر يتطلع إلى وجه الرئيس السيسى ليطمئن هل الرئيس سعيد بالعرض أم لا، فكلما نظر إليه وجده يبتسم ويصفق فى حالة من الانبساط، فكان هناك إقبال جيد من الرئيس السيسي والسيدة حرمه وحالة من الرضا منه ومن الاستعراض.

 

وأوضح أنه لأول مرة فى حياته يزور مدينة شرم الشيخ ويحضر منتدى شباب العالم، معبرا عن انبهاره بالمدينة، حيث قال إنه كان من الطبيعى أن تكون مدينة ساحلية تطل على البحر الأحمر، لكن البنية الجغرافية هو ما يميزها من جبال مرتفعة لدرجة أنه طلب من أحد المساعدين له تصويره بجوار أحد الجبال قت الغروب من شدة جمال هذا المنظر، معبراً عن فرحته بتمكنه من قضاء ساعة واحدة على شاطئ المدينة نظرا لانشغاله فى التحضيرات والاستعراض.

تشونغ فى شرم الشيخ
تشونغ فى شرم الشيخ

 

وعن رأيه فى منتدى شباب العالم فى دورته الثانية، أكد أنه منتدى ناجح من كل النواحى ولا سيما، تنظيمياً حيث تمكن من جمع شخصيات كثيرة وشباب من معظم بلدان العالم وحضور العديد من الفنانين الذى كان المنتدى فرصة للقائه بهم وشاركوه فى تقديم الاستعراض فى ليلة الافتتاح التى وافقت يوم 2 نوفمبر.

 

تشونغ
تشونغ

 

وأشاد بالعديد بالشخصيات التى قال أنها كانت ملهمة له على سبيل المثال رولا زكى وداف شارب الفنان البريطانى الذى قام برسم النجم المصرى محمد صلاح فى الحفل.

 

وأشار إلى أن التحضيرات كانت صعبة إلى حد كبير واستغرقت وقت لكونها ستكون مباشرة وستنقلها العديد من القنوات المحلية والعالمية فكان لابد أن تتميز بالدقة المتناهية، حتى لا يكون هناك أى خطأ ولو بسيط.

 

تشونغ
تشونغ

 

وتابع إنه تم عمل 3 بروفات على مدار يومين للتأكد من خروج العمل على الوجه المرضى للحضور والمشاهدين، معبراً عن سعادته عن ردود الأفعال الإيجابية عن الاستعراض الذى استغرق 10 دقائق.

 

وتمنى أن يكون  الشباب الكورى الذى حضر المنتدى أن يكونوا حبوا مصر، وشعروا بالسعادة من قضاء هذا الوقت فى مدينة شرم الشيخ وأن يكون الحفل الذى أقيم نال إعجابهم .

 

تشونغ
تشونغ

 

وأشار إلى أنه يشعر دائما بالسعادة لكونه يربط المنطقة العربية بدولة كورية الجنوبية ، موضحا أن الحكومة الكورية سعيدة بذلك ودائما ما تستعين به من اجل تسويق كل ما هو كورى بالشرق الأوسط إن كان منتجات أو سياحة علاجية ، ودائما وابدا هناك علاقات قوية بين سول والوطن العربى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة