خالد صلاح

بالخشب والشعر الكيرلى.."فابريكا" مشروع "محمد" لتصميم عروسة المولد ضد التنمر

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 06:00 م
بالخشب والشعر الكيرلى.."فابريكا" مشروع "محمد" لتصميم عروسة المولد ضد التنمر تصميم فابريكا لعروسة المولد
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

لا يبقى شيئًا على حاله، وتطول الموضة والتغيرات كل شىء، حتى أصبحت عروسة المولد المصنوعة من السكر شكل قديم وحل محله الكثير من الأشكال الأخرى، حتى  وصل بها الحال هذا العام  لأن تصمم من الخشب، ومن خامات مختلفة، فمن خلال" فابريكا"، المشروع الذى بدأه " محمد البيك"، بن محافظة العريش من 5 سنوات تم طرح عروسة المولد بتصميمات خشبية هذا العام.

عروسة المولد من الخشب (1)
عروسة المولد من الخشب 
محمد البيك (3)
محمد البيك 

بتصميم لعروسة بالشعر الكيرلى وصورة لشخص ما بجانبها أمر يتطلب منك معرفة السر خلف ذلك، وهو ما أوضحه صاحب الـ 29 عام فى حديثه لـ "اليوم السابع"، موضحًا أن هذا العام قام بصحبه فريق العمل الخاص به فى تصميم الهدايا باختيار شكل لعروسة المولد بالشعر الكيرلى للتأكيد على نبذ التنمر، وخاصة للسمراوات صاحبات الشعر المجعد، وهو ما أضاف للهدية قيمة ومبدأ.

محمد البيك (2)
محمد البيك 

"حبينا نقول للبنات إنتو حلوين، ولازم نتقبل بعض زى محنا"، كلمات وضح بها محمد البيك ما شجعه على اختيار ذلك التصميم لأن يكون شكل عروسة المولد هذا العام، وليست هذه هى المرة الأولى التى يطرح فيها البيك عروسة المولد بالشكل الخشبى، فمنذ 4 سنوات وهو يحرص على طرحها لزبائنه بهذا الشكل، ليضيف إليها قيمة هذا العام.

عروسة المولد من الخشب (2)
عروسة المولد من الخشب 

 

عروسة المولد من الخشب (3)
عروسة المولد من الخشب 

ميداليات خشبية بأسماء الأشخاص، صندوق لتقديم خاتم الزواج بشكل مختلف، وفانوس رمضان بمذاق إسلامى أصيل وتصميمات خشبية، تلك هى الأشكال التى يحرص البيك على تقديمها فى المناسبات البارزة منذ بدايته لذلك المشروع.

ويوضح البيك أن الإقبال على تقديم الهدايا قل عن السنوات الماضية، ويرجع ذلك لارتفاع أسعار الخامات، وصعوبة الوصول للألوان والخامات فى الأسواق، مما يزيد من سعر الهدايا المصممة يدويًا، متمنيًا أن يتغير الوضع خلال الفترة القادمة.

صندوق تقديم خاتم الزواج (2)
صندوق تقديم خاتم الزواج 
صندوق تقديم خاتم الزواج (1)
صندوق تقديم خاتم الزواج 

رافعًا شعار" الجودة أهم"، يحرص البيك مع مساعديه فى فابريكا على تقديم كل ما هو جديد فى عالم الهدايا والمناسبات، ويخطط لأن يقدم فى السنوات القادمة "كوليكشن" هدايا صيفى وشتوى، مثلما يحدث فى عالم موضة الأزياء والإكسسوارات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة