خالد صلاح

بالملابس والأحذية الرسمية..افتتاح متحفspice up لعرض أغراض فريق سبايس جيرلز

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 02:00 م
بالملابس والأحذية الرسمية..افتتاح متحفspice up لعرض أغراض فريق سبايس جيرلز متحف سبايس جيرلز
كتبت هدير سامى
إضافة تعليق

مع افتتاح معرض spice up الجديد فى لندن فى 28 يولو، يأتى الحديث عن تأثير فريق "سباس جيرلز" الذى يهتم كثيرًا بالموضة، بداية من الفستان الأسود "جوتشى" الشهير "لفكتوريا بيكهام" ووصولًا إلى الحذاء "بوفالو" المصنوع من قماش البوب ذى الشكل المميز لعضوة الفريق "BB". 

معروضات متحف سبايس جيرلز (1)
سبايس جيرلز 

لقد مر 22 عامًا على اقتحام فريق سبايس جيرلز لفندق "سانت بانكراس رينيسانس" فى الفيديو الشهير لديهم " wannabe"، إلا أن تأثيرهن على الثقافة الشعبية فى العالم وخاصة لدى المراهقين لم يقل بعد كل هذه الأعوام، فنشرت إحدى عضوات الفريق فيكتوريا بيكهام مجموعة من الصور التى تجمعها بفريق سبايس جيرلز، تلك التى جمعت أكثر من مليونى إعجاب، كما انتشرت مجموعة من الأخبار الرسمية ذكر فيها العديد من الاحتمالات المثيرة التى يمكن أن تكشف عنها المجموعة فى الأشهر المقبلة خاصة بعد خبر لم الشمل مرة أخرى.

معروضات متحف سبايس جيرلز (1)
معروضات متحف سبايس جيرلز 

وعن الملابس والأحذية الشهيرة التي كانت ترتديها عضوات فريق "سباس جيرلز" خاصة أحذية "بوفالو" الشهيرة ذات الكعب الضخم التى تميزت بها عضوات الفريق فى تسعينات القرن الماضى والتى يتم تخزينها الآن من قبل محلات "براونر وفارفيتش".

معروضات متحف سبايس جيرلز (2)
معروضات متحف سبايس جيرلز

ويقول "سميث أليسون" المنسق والمشرف على معرض spice up  القادم أن العرض الذى سيفتتح فى لندن يوم 28 من يوليو، ومن ثم فى مانشستر  يوم 24 أغسطس، وسيتم خلاله وضع وضع قطع الملابس المهمة بجانب بعضها.

معروضات متحف سبايس جيرلز (3)
معروضات متحف سبايس جيرلز

ويعتبر المعرض نتيجة لتعاون جاد بين فريق عمل سبايس جيرلز انترناشونال الحصرى، ويستهدف فلا الأساس المعجبين الذين سيكتشفوا المجموعة وتاريخها المهنى من خلال حوالى 7000 سلعة من البضائع و300 من قطع الملابس والأحذية.

معروضات متحف سبايس جيرلز (4)
معروضات متحف سبايس جيرلز

يذكر أن "سميث" قد أقام معرض وهو أحد المعجبين بالفرقة، وبدأ فى جمع ملابس الفرقة ومنتجاتها بعد أن أطلقت أولى اغنياتها  'Wannabe'عام 1996، حيث تمكن من جمع 7000 قطعة تخصها، وقد صرح ووقتها بأنه أنفق كل مدخراته على هذه العملية، ومع هذا أكد أنه لن يتوقف عن ذلك، وأنه يحلم بأن يحصل على ملابس الفرقة التى ظهرت فيها فى أولمبياد لندن 2012.

معروضات متحف سبايس جيرلز (5)
معروضات متحف سبايس جيرلز
معروضات متحف سبايس جيرلز (6)
معروضات متحف سبايس جيرلز
معروضات متحف سبايس جيرلز (7)
معروضات متحف سبايس جيرلز
معروضات متحف سبايس جيرلز (8)
معروضات متحف سبايس جيرلز

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة