خالد صلاح

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى والترجى فى نهائى أفريقيا

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى والترجى فى نهائى أفريقيا الأهلى والترجي ببرج العرب
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الأهلي والترجي التونسي الليلة على ملعب رادس فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث فرض اللقاء المُرتقب نفسه على سطح الأحداث الكروية، وفى السطور التالية نرصد أهم المعلومات حول تلك المباراة..

س: ما هو موعد وملعب مباراة الأهلى والترجى؟

ج: المباراة ستُقام فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رادس، بحضور ما يقرب من 60 ألف مُشجع حصل فريق الترجى على موافقة أمنية بحضورهم المباراة.

س: ما أهم غيابات الأهلي والترجى فى المباراة؟

ج: من الأهلي يغيب جونيور أجايى ومعلول ومحمد نجيب وأحمد فتحى للإصابة، ووليد آزارو للإيقاف، فيما يغيب عن الترجى الثنائى فرانك كوم وشمس الدين الذوادى للإيقاف.

س: وماذا عن الإجراءات الأمنية فى تونس لخروج اللقاء بشكل جيد؟

ج: الإجراءات تتم على أعلى مستوى، وأكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، أن هناك تأميناً على أعلى مستوى لبعثة الأهلي فى تونس خلال تحركها اليوم من فندق الإقامة إلى ملعب رادس، موضحاً أن جماهير الأهلي ستحظى هى الأخرى بنفس القدر من التأمين،.

وأكد العميد محمد مرجان إن هناك تنسيقا كاملا مع السفير نبيل حبشي، سفير مصر في تونس لتأمين البعثة الرسمية والجماهير من خلال التنسيق مع الجهات المعنية في تونس، على أن يكون دخول الجميع فى توقيت واحد إلى الملعب؛ من أجل التيسير عليهم.

س: كيف تحدث الجهاز الفنى للأهلى عن مباراة الليلة؟

ج: الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وصف المباراة بأنها صعبة للغاية، وشدد على قوة المنافس التونسى على أرضه وبين جماهيره، مؤكداً أن التتويج باللقب يحتاج جهدا مُضاعفا من الفريق للعودة للقاهرة بالكأس، وشدد على أنه لاعبيه جاهزون لخوض مباراة قوية فى ظل خبراتهم وإمكانياتهم العالية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة