خالد صلاح

قبلها بيونسيه وجينيفر لوبيز..أريانا تفقد ثباتها على المسرح خلال حفلها

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 03:30 م
قبلها بيونسيه وجينيفر لوبيز..أريانا تفقد ثباتها على المسرح خلال حفلها اريانا جراندى اثناء العرض
مارينا عادل
إضافة تعليق

قدمت المطربة العالمية أريانا جراندى مؤخرا أول عرض لأغنيتها thank u next فى البرنامج الشهير The Ellen DeGenres Show، ولكن أثناء العرض كادت أن تنزلق.

كانت مشاعر الحزن واضحة على وجه المغنية الشابة أثنا غنائها وبالفعل فقدت اتزانها وتركيزها حيث انها ارتدت الكعب العالى الرفيع وكادت أن تنزلق من على الكرسى الذى وقفت عليه أثناء تأدية الأغنية بالبرنامج ولكنها استطاعت أن تعيد اتزانها مرة آخرى وقالت Oh My God بابتسامة خفيفة.

ولم تكن الفنانة الشابة هى الوحيدة التى فقدت اتزانها على المسرح وأعادت صوابها من جديد بل سبقتها الفنانة العالمية جينيفر لوبيز فى حفلتها بلوس أنجلوس واستكملت العرض كالمحترفين بمساعدة جمهورها، ومن قبلها لجأت بيونسيه بآخر حفل لها إلى ارتداء الكعب العال، وفكرت أن تظهر أمام جمهورها على الخشبة بطريقة مختلفة ألا وهى النزول من على درج عال، وبروح  مليئة بالثقة الزائدة، كادت أن تنزلق أمام الجمهور وبالرغم من استعادة توازنها سريعاً إلا أن الأمر أذيع سريعًا للعالم أجمع.

من قبلها لجأت بيونسيه بآخر حفل لها إلى ارتداء الكعب العال، وفكرت أن تظهر أمام جمهورها على الخشبة بطريقة مختلفة ألا وهى النزول من على درج عال، وبروح  مليئة بالثقة الزائدة، كادت أن تنزلق أمام الجمهور وبالرغم من استعادة توازنها سريعاً إلا أن الأمر أذيع سريعًا للعالم أجمع.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة