خالد صلاح

قبل 3 ساعات من موقعة الأهلى والترجى.. كارتيرون يفرض حظر التجوال.. جلسة بين الوزير وبيبو..الأحمر و الجماهير فى موكب واحد بتعليمات أمنية.. الزمالك ينقل النهائي عبر 9 شاشات.. اختراق الموقع للمرة الثانية

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 05:39 م
قبل 3 ساعات من موقعة الأهلى والترجى.. كارتيرون يفرض حظر التجوال.. جلسة بين الوزير وبيبو..الأحمر و الجماهير فى موكب واحد بتعليمات أمنية.. الزمالك ينقل النهائي عبر 9 شاشات.. اختراق الموقع للمرة الثانية الاهلي والترجى
كتبت أسماء عمر
إضافة تعليق

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المصيرية بين النادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، والتي تجمع كبيري القارة السمراء في إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ويستضيفها استاد رادس في التاسعة مساءً .

كانت موقعة الذهاب حسمت في برج العرب لصالح الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف، ويكفي النادي الأهلي التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق لايزيد عن هدف واحد للتتويج باللقب التاسع في تاريخه .

3 ساعات مثيرة قبل الموقعة المرتقبة شهدت الكثير من الأحداث الساخنة يرصدها اليوم السابع في السطور التالية:

كارتيرون يفرض حظر التجوال على اللاعبين  

أصدر باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى تعليمات للجهاز واللاعبين بعدم الخروج من فندق الإقامة قبل 5 ساعات من المباراة وتم تخصيص أماكن خاصة باللاعبين مثل المطعم و غرف الإجتماعات بعيداً عن الزحام الموجود بفندق الإقامة لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل التوجه بعد قليل لملعب المباراة.

جلسة بين وزير الرياضة وبيبو

شهد فندق الإقامة الخاص ببعثة النادى الأهلى جلسة جمعت وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، قبل ساعات من المباراة وتم التحدث خلالها عن المباراة والتنسيق مع الجهات المسئولة فى تونس لتأمين اللاعبين و البعثة المرافقة وخروج اللقاء لبر الأمان.

الفريق الأحمر وبريزنتيشن والجماهير في موكب واحد

اتفق مسئولو النادى الأهلى مع الأمن التونسى على توجه الفريق وجماهير القلعة الحمراء والبعثة الإعلامية، بالإضافة إلى مسئولى شركة بريزنتيشن الراعى الرسمى للفريق الأحمر فى موكب واحد صوب استاد رادس، حيث المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا ، كما تقرر عودتهم عقب نهاية المباراة فى نفس الموكب، وذلك وفقاً للاستعدادات الأمنية فى تونس لتأمين العرس الأفريقى.

الزمالك ينقل النهائي عبر 9 شاشات

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك نقل مباراة الأهلى والترجى التونسى على 9 شاشات، وتعد هذه المرة الأولى فى التاريخ التى يتم فيها إذاعة مباراة للفريق الأحمر داخل نادى الزمالك.

اختراق موقع الأهلي للمرة الثانية

تعرض الموقع الرسمى للنادى الأهلى، منذ قليل، لقرصنة إلكترونية للمرة الثانية، وتم نشر خبر غير صحيح بفوز الترجى التونسى على الفريق الأحمر، قبل ساعات من مواجهة الفريقين على ملعب رادس فى إياب نهائى أفريقيا.

وصول جماهير الاهلي لمؤازرة الفريق

64c500c1-3178-43db-a160-87fd824fce2e
وصل العشرات من جماهير النادى الأهلى لمدينة رادس التونسية لتدعيم الفريق الأحمر أمام الترجى.
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة