خالد صلاح

هاتلها "winter box" يا إبراهيم.. واعرف محتوياته حسب علاقتكم

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 04:00 م
هاتلها "winter box" يا إبراهيم.. واعرف محتوياته حسب علاقتكم winter box
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق
بتقليعة جديدة دخل الشتاء على قائمة المناسبات التى يقدم فيها الشباب هدية جديدة للفتيات، بعد أن انتشر الـ winter box بشكل كثيف على السوشيال ميديا.
 
winter box به ملابس ومشروب ومج
winter box به ملابس ومشروب ومج
ويقول "معتز نصر" منسق الهدايا إن الـ winter box لم يظهر هذا العام فقط كما يعتقد البعض ولكنه كان موجودًا فى العام الماضى لكن فى أواخر الشتاء فلم يكن رائجًا ولم يحقق إقبالاً كبيرًا، وهذا العام ساهمت السوشيال ميديا بشكل كبير فى الترويج له وزيادة الإقبال عليه.
 
winter box بلكلوك وجوارب
winter box بلكلوك وجوارب
 
وعن أنواع الـ winter box يقول لـ"اليوم السابع": يختلف نوع محتويات الصندوق حسب نوع العلاقة بين الطرفين، فإذا كان مجرد هدية بين الأصدقاء تتكون محتوياته من الشوكولاتة و"notebook" أو شمعة، أو لكلوك أو شال وقفاز مع مج للمشروبات الدافئة فى الشتاء، وكريمات للعناية بالبشرة فى الشتاء.
 
winter box به ملابس شتوية وشمع

winter box به ملابس شتوية وشمع
 
أما إذا كانا حبيبان أو زوجان فيمكن أن تأخذ المحتويات طابعًا رومانسيًا أكثر حميمية، كوضع روب استحمام "برنص" أو "تى شيرت" أو حتى أطقم لانجيرى مع مكياج بالألوان المفضلة. 
 
winter box بشال ومكياج ومج
winter box بشال ومكياج ومج
وبعض الناس يفضلون أن يكون الـ winter box كله مخصص لمشروبات الشتاء فى ما يشبه الـ coffee box فيضعوا إلى جانب المج قطع كوكيز مع لوازم المشروبات الشتوية كالشوكولاتة الساخنة والنسكافيه أو القهوة بنكهات مميزة.
 
winter box كوفية ومج وكوكيز
winter box كوفية ومج وكوكيز
مج وشوكولاتة
مج وشوكولاتة

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة