خالد صلاح

قارئ بمركز دراو بأسوان يطالب الشركة المصرية للاتصالات بإصلاح أعطال التليفون

الخميس، 06 ديسمبر 2018 07:00 م
قارئ بمركز دراو بأسوان يطالب الشركة المصرية للاتصالات بإصلاح أعطال التليفون الشركة المصرية للاتصالات
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

أرسل القارئ ركابى طاهر عبدالله مركز دراو نجع العرب محافظة أسوان لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، يشكو انقطاع خدمة التليفون الأرضى والانترنيت بالرغم من تقدمهم بشكوى للشركة المصرية للاتصالات دون تحرك منها.

وأضاف القارئ فى رسالته، أنه يطالب الشركة المصرية للاتصالات بالتدخل لإصلاح العطل، خاصة أنهم يتلقون مقابل الخدمة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة