خالد صلاح

"مسرح الغرفة" يعلن قائمة العروض المشاركة فى المهرجان

الخميس، 06 ديسمبر 2018 07:00 م
"مسرح الغرفة" يعلن قائمة العروض المشاركة فى المهرجان لجنة تحكيم المهرجان
كتب باسم فؤاد
إضافة تعليق

أعلن مهرجان مسرح الغرفة قائمة عروضه المشاركة فى دورته الثانية المقامة من 16 ديسمبر الجارى إلى 19 من نفس الشهر، وجاءت كالتالى:

مسرح الغرفة
مسرح الغرفة

وضمت لجنة تحكيم المهرجان الفنان ماهر سليم رئيسا، والفنانة دعاء طعيمة، والفنان شادى الدالى، والمخرجة منار زين.

62703-44065359_2443625169010911_6484626556479078400_n

محمود ناشى مؤسس المهرجان قال، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن النسخة الأولى من المهرجان أقيمت عام 2017 بالجهود الذاتية دون دعم من أى جهة، وضمت لجنة تحكيم النسخة الأولى الفنان ماهر سليم، والمخرج أحمد عباس، والمخرجة منار زين.

وأضاف ناشى أن الدورة الأولى تقدم لها 47 فرقة من مختلف محافظات مصر "المنوفية - القاهرة - الدقهلية - الإسكندرية - أسيوط – أسوان" وتم اختيار 10 فرق لتقديم عروضهم.

وتابع "نهدف فى الدورة الثانية أن يلقى المهرجان دعما معنويا من المحافظة والقائمين على الحركة الفنية فى مصر، بالإضافة إلى الاهتمام الإعلامى، لضمان استمرار إقامته وإثراء الحركة المسرحية فى مختلف المحافظات حتى لا يكون الفن مقتصرا على العاصمة فقط، لأن الفن لا يعترف بالمركزية".

واختتم مؤسس المهرجان: "أتمنى أن تصل فكرة المهرجان لجميع أنحاء الوطن العربى والعالم أجمع، لأنه يعتمد على الفكر والإبداع وليس الإمكانيات.. وهيكون فيه مفآجات كتير فى الدورة الثانية من المهرجان تنال إعاجب جمهور المسرح فى مصر".

يذكر أن مهرجان مسرح الغرفة، ينطلق من محافظة المنوفية، فى إطار تنشيط الحركة المسرحية بمختلف محافظات مصر، وتتم مشاهدة العروض عن طريق لجنة مسرحية متخصصة، أما عن الفرق المشاركة من خارج المنوفية فسترسل فيديو للعرض عبر الإيميل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة