خالد صلاح

مش أول مرة.. سر إعطاء جورج بوش الحلوى لميشيل أوباما فى الجنازات.. فيديو

الخميس، 06 ديسمبر 2018 03:30 م
مش أول مرة.. سر إعطاء جورج بوش الحلوى لميشيل أوباما فى الجنازات.. فيديو ميشيل أوباما تأخذ الحلوى من جورج بوش فى عزاء والده
كتبت - هبة مكى
إضافة تعليق
كان اهتمام جورج بوش بميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، واضحًا أمس، حيث قام الابن الحزين بإعطائها قطعة حلوى فى جنازة الدولة المقامة لأبيه الراحل، الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش، عندما كان يجلس الرؤساء السابقون للولايات المتحدة فى الصف الأول بالكاتدرائية الوطنية، وذهب جورج بوش لتحيتهم، وهنا أخذ قطعة الحلوى من جيبه وقام بإعطائها لميشيل أثناء عزائها له، مما جعلها تبتسم.
 
ميشيل أوباما وجورج بوش فى عزاء والده
ميشيل أوباما وجورج بوش فى عزاء والده
 
كانت السيدة ميشيل أوباما، 54 عاما، تحضر مع زوجها مراسم الجنازة،  فى واشنطن العاصمة، بجانب بيل كلينتون وزوجته هيلارى، والرئيس الحالى دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، وجيمى كارتر.
 
 
ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يعطى فيها جورج بوش الحلوى لميشيل فى الجنائز، ففى وقت سابق هذا العام، التقطت عدسات الكاميرا مشهداً للرئيس الأسبق فى جنازة السيناتور جون ماكين اثناء أخذه قطعة حلوى من زوجته لورا وسلمها إلى ميشيل التى ابتسمت وشكرته على لفتته الطيبة.
 
 
وقالت ميشيل أوباما فى حديث سابق لها لبرنامج Today show أكتوبر الماضى :" الرئيس بوش هو شريكى فى أى جريمة نفعلها فى أى شئ ضخم يتجمع فيه السابقون، لذلك نحن معاً طوال الوقت، وأنا أحبه حتى الموت، إنه رجل رائع ومضحك".
 
sdgfsdf
جورج بوش وميشيل أوباما فى جنازة ماكين
 
وشرحت ميشيل اثناء الحلقة اعتقادها لسبب انتشار فيديو قطعة الحلوى فى جنازة ماكين على وسائل التواصل الإجتماعى قائلة :" إن هذه العلاقات الطيبة هى ما يتعطش الناس له، فالأحزاب لا تفصل بيننا، اللون، الجنس، كل هذه الأشياء لا تفرقنا، وهذه هى الرسالة التى نرسلها".
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة