خالد صلاح

أخبار أرسنال اليوم عن غياب لاكازيت 6 أسابيع بسبب الإصابة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 04:44 م
أخبار أرسنال اليوم عن غياب لاكازيت 6 أسابيع بسبب الإصابة لاكازيت
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

أعلن نادى أرسنال الإنجليزى غياب مهاجمه الفرنسى ألكساندر لاكازيت عن فريق الفريق لمدة تقترب من 6 أسابيع بسبب الإصابة، التى تعرض لها قبل مباراة توتنهام التى خسرها المدفعجية بنتيجة 1/0 السبت الماضى على ملعب "ويمبلى".

لاكازيت يغيب عن نهائى أرسنال ومانشستر سيتى
 

تعرض لاكازيت لإصابة فى الركبة خلال تدريبات أرسنال الأسبوع الماضى مما سيضطره للخضوع لعملية جراحية.

وقال النادى عبر موقعه الرسمى إن لاكازيت من المتوقع غيابه لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع بما يشمل فترة التأهيل من الإصابة، وبذلك يغيب عن مباراة نهائى كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتى المقرر إقامتها 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلى".

لاكازيت مهاجم ارسنال
لاكازيت مهاجم ارسنال

 

انضم المهاجم الفرنسى لصفوف أرسنال بداية الموسم الحالى قادما من ليون مقابل 46 مليون جنيه إسترلينى فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ النادى اللندنى.

وشارك لاكازيت فى 29 مباراة مع أرسنال هذا الموسم سجل خلالهم 9 وصنع 4 لزملائه.

وتعاقد أرسنال مع بيير إيميريك أوباميانج فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 63 مليون يورو وفقا لما ذكرت التقارير الصحفية الإنجليزية.

كشفت إحصائية لموقع "بليتشر ريبورت" البريطانى عن السجل السيئ لنادى أرسنال الإنجليزى فى مبارياته خارج الأرض هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى.

وواصل أرسنال نتائجه السيئة خارج ملعبه "الإمارات" هذا الموسم، بعد الخسارة أمام توتنهام على ملعب "ويمبلة" أول أمس 1-0، بالجولة الـ27 من الدورة الإنجليزى.

وبحسب الموقع البريطانى فإن أرسنال لعب 13 مباراة على أرضه هذا الموسم نجح فى الفوز خلال 10 مباريات، وجمع خلالها 32 نقطة. أما خارج الأرض فقد خاض أرسنال 14 مباراة فى البريميرليج نجح فى الفوز 3 مرات فقط، جامعا 13 نقطة.

ويحتل أرسنال المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة، بفارق 27 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتى برصيد 72 نقطة.

مهاجم ارسنال لاكازيت
مهاجم ارسنال لاكازيت

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة