خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التدريبات المنفردة لألكانتارا

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 05:19 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن التدريبات المنفردة لألكانتارا تدريب بايرن ميونخ
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

حرص ثلاثى بايرن ميونخ كينجسلى كومان، تياجو ألكانتارا، وكريستيان فروتشل على التدرب اليوم، الثلاثاء، رغم حصول الفريق البافارى على راحة من المران بأوامر من المدرب يوب هاينكس.

تدريب بايرن ميونخ
 

وخاض الثلاثى التدريبات من أجل رفع لياقتهم البدنية، وأبرزهم تياجو ألكانتارا الذى يعانى من إصابة فى القدم اليسرى منذ مباراة أندرلخت فى نوفمبر الماضى بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

ويلعب بايرن ميونخ مع فولفسبورج السبت المقبل ضمن الجولة 23 من الدورى الألمانى، ثم سيستقبل بشكتاش التركى على ملعب "أليانز أرينا" فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

توصل نادى بايرن ميونخ الألمانى لاتفاق شراكة مع سلسلة "ماريوت"، ليكون الفندق الشهير الشريك الرسمى للنادى البافارى.

فندق بايرن ميونخ
 

ومن ضمن بنود الاتفاقية، منح نزلاء فندق "Courtyard" التابع لماريوت، فـرصة مشاهدة مباريات النادى من غرفهم التى تطل على ملعب "أليانز أرينا".

وكشفت سلسلة الفنادق الشهيرة عبر موقعها الرسمى عن إبرام الاتفاقية، التى سوف تقدم التجربة الأولى فى عالم الساحرة المستديرة لهذا النوع من الرفاهية لعشاق الساحرة المستديرة.

وعلق رئيس البايرن كارل هاينز رومينيجه على الاتفاقية، قائلاً: "نحن سعداء بتوقيع عقد شراكة بين مؤسستين رائدتين على سبيل المثال بايرن ميونخ وفندق Courtyard التابع لماريوت، أنا مقتنع بأن هذه الشراكة مثالية وفريدة، وأنا سعيد جدا لأن المعجبين ستنتفع من هذه الشراكة، عبر منح الشريك الرسمى للبايرن فرصة لهم لمتابعة المباريات بطريقة جذابة".

فندق بايرن ميونخ
فندق بايرن ميونخ

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة