خالد صلاح

إهمال بمركز شباب محلة القصب.. ووكيل الشباب والرياضة بالغربية: إدراجه بخطة الوزارة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 04:58 م
إهمال بمركز شباب محلة القصب.. ووكيل الشباب والرياضة بالغربية: إدراجه بخطة الوزارة إهمال بمركز شباب محلة القصب




الغربية – عادل ضرة
إضافة تعليق

رصد "اليوم السابع" الحالة المتردية لمركز شباب محلة القصب التابع لمركز المحلة بمحافظة الغربية دون أي تحرك من جانب المسئولين بالشباب والرياضة لنظر شكاوى الأهالى.

 

ويقول محمد حامد أبو الخير، أحد أهالى القرية، إن القرية تفتقد للخدمات نهائيًا من صرف صحي وأنشطة ويتجاهلها المسئولين، مضيفًا أن مركز الشباب تحول لمقلب قمامة للقرية ومرتع لشرب المخدرات، وموقف للعربات الكارو.

وأضاف عبد الفتاح محمد عبد الفتاح من أهالى القرية أن القرية كان بها مركز شباب عبارة عن غرفة صغيرة وكان الملعب يستغل فى لعب كرة القدم، ولكن بمرور الوقت تحول المبني الإداري إلى خرابة ومرتع للحيوانات.

من جانبه أكد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أنه تم ردم وتعلية الملعب بـ مقطورات ردم، وتم الاتفاق مع رئيس الوحدة المحلية ببشبيش لإرسال 100متر ردم من شركة المقاولون العرب.

وأضاف أنه يتم شفط المياه من داخل الملعب، وإدراج تنجيله فى خطة الوزارة وسيتم تسليم الملعب للشركة لتنجيله، مؤكدًا أنه سيتم إدراج بناء المبني الإداري فى خطة عام 2018/2019.

إهمال بمركز شباب محلة القصب
إهمال بمركز شباب محلة القصب

 

إهمال بمركز شباب محلة القصب (1)
إهمال بمركز شباب محلة القصب

 

إهمال بمركز شباب محلة القصب (2)
إهمال بمركز شباب محلة القصب

 

إهمال بمركز شباب محلة القصب (3)
إهمال بمركز شباب محلة القصب 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة