خالد صلاح

محمد الشناوى: إكرامى يدعمنى..وحلم المونديال لا يفارقنى

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 11:44 ص
محمد الشناوى: إكرامى يدعمنى..وحلم المونديال لا يفارقنى محمد الشناوى
كتب رمضان حسن
إضافة تعليق

قال محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى، إن زميله بالفريق شريف إكرامى من أكبر الداعمين له فى كل وقت، مضيفا: "بالنسبة لى إكرامى هو أخ أكبر وعلاقتى به قوية للغاية".

وأكد الشناوى لـ"اليوم السابع"، أن العلاقة المتميزة التى تربط بين حراس الأهلى ومدربهم طارق سليمان بجانب الجهاز الفنى، ساهمت فى تألقه بالمباريات خلال الفترة الأخيرة، موضحا أن الجميع يلعب باسم الأهلى والاهم هو إعلاء مصلحة الفريق بعيدا عن الاشخاص.

وشدد على أن حلمه هو التواجد مع المنتخب فى كأس العالم والعودة من جديد لصفوف الفراعنة بعد فترة غياب طويلة وبالتحديد منذ رحيله عن بتروجت، مشيرا إلى أنه يبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الجميع به.

وشدد على أن تواجد جماهير الأهلى فى المدرجات سيمنح اللاعبين دفعة قوية وبشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، متعهدا بأن يكون هو زملاؤه دائما على قدر المسئولية ويستطيعون إسعاد هذه الجماهير بحصد كل البطولات، مشددا على أن الفريق الأحمر اقترب بشدة من الاحتفاظ بدرع الدورى بعد الأداء المتميز والوصول للنقطة 60.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة