خالد صلاح

وزيرة السياحة: هنبدأ صفحة جديدة مع منظمى الرحلات وهناك حل لمستحقاتهم (صور)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 05:46 م
وزيرة السياحة: هنبدأ صفحة جديدة مع منظمى الرحلات وهناك حل لمستحقاتهم (صور) وزيرة السياحة




نور على - تصوير حازم عبد الصمد
إضافة تعليق

 
قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن مستحقات منظمى الرحلات من الملفات الهامة التى تسعى الوزارة لحلها، لأنها تمثل ليس فقط مصداقية الوزارة مع المنظمين وإنما أيضا مصداقية لمصر، لافتة إلى أهمية الانتهاء من منح منظمى الرحلات  حقوقهم.
 
وأوضحت وزيرة السياحة، أمام اجتماع لجنة السياحة بمجلس النواب برئاسة سحر طلعت مصطفى، أن هناك لجنة تم تشكيلها للانتهاء من المستخلصات.
 
وأضافت أن أول ظهور خارجى للوزارة سيكون فى معرض برلين فى شهر مارس ونحن حريصين على الانتهاء بشكل كبيرمن هذا الملف، وتابعت :"هنبدأ صفحة جديدة مع منظمى الرحلات ليكون تحفيزلزيادة السياحة الوافدة".
 
 وقالت المشاط :"نستعين بتجارب الدول المحيطة فى ملف السياحة و الطيران العارض من أجل برنامج تحفيزي جديد يتناسب مع المنافسة مع الدول الأخرى".  
 
وشددت على أن الوزارة تسعى للتعرف على كافة برامج الدول المنافسة، موضحة أن مصر سترتقى فى ملف السياحة، إذا قامت بتطوير العنصر البشرى من خلال التدريب الذى يحقق متطلبات الفنادق والمحافظات وفق جدول زمنى محدد.
 
وأكدت أن القيادة السياسية أعدت برنامجا اقتصاديا كبيرا، أحد محاوره المهمة الإصلاح الهيكلى، لافتة إلى أن هناك إصلاح هيكلى بقطاع السياحة سوف يصب تحت مفهوم برنامج الإصلاح الاقتصادى.
 
يذكر أن هذا هو أول ظهور لوزيرة السياحة أمام البرلمان منذ أن تولت منصب وزارة السياحة.
 
 
 
 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة